اخبار البحرين

الملك يحضر حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً للمملكة المتحدة

حضر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، هذا اليوم، حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة تتويج صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، ملكاً للمملكة المتحدة، وذلك في قصر بكنغهام، بحضور أصحاب الجلالة والفخامة رؤساء الوفود والعوائل الملكية الحاكمة.

وتبادل جلالة الملك المعظم مع جلالة الملك تشارلز الثالث الأحاديث الودية حول عمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين العائلتين المالكتين في البلدين الصديقين، وما تشهده علاقات المملكتين العريقة من تطور ونمو متواصل في شتى المجالات.

وأعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بدور صاحب الجلالة الملك تشارلز في ترسيخ علاقات البلدين المزدهرة لما فيه خير وصالح شعبيهما الصديقين، متمنياً لجلالته دوام الصحة والسعادة لمواصلة قيادة مسيرة التقدم والتطور والنماء.

وأكد جلالته اعتزازه بما يجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة من علاقات تاريخية وشراكة وثيقة تمتد لسنوت طويلة، وتستند لأسس متينة ودعائم راسخة، وبما يربط الشعبين من صداقة قوية وتقدير متبادل.

معرباً جلالته عن تطلع مملكة البحرين الدائم والمستمر لتعزيز وتنمية هذه العلاقات الاستراتيجية وتطوير مجالات التعاون والتنسيق والعمل المشترك، بما يخدم الأهداف والمصالح المتبادلة.

وقد أعرب صاحب الجلالة ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمي وايرلند الشمالية عن شكره وتقديره لجلالة الملك المعظم، مثمناً دور جلالته الكبير في ترسيخ دعائم العلاقات الثنائية المتميزة والارتقاء بمستوى التعاون التاريخي الوثيق مع المملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *