اخبار البحرين

الملك يستقبل رئيس مجلس الوزراء اللبناني على هامش أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم هذا اليوم في قصر الصخير دولة الأستاذ نجيب عزمي ميقاتي رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اللبنانية الشقيقة للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للمملكة ليرأس وفد بلاده في أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين ، حيث أعرب عن شكره وتقديره لجلالته على ما لقيه من كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

ورحب جلالة الملك المعظم برئيس الوزراء اللبناني ومشاركته في قمة البحرين، واستعرض معه العلاقات الأخوية الوطيدة وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين الشقيقين.

وأكد جلالته على متانة العلاقات الثنائية الطيبة التي تجمع بين مملكة البحرين ولبنان والحرص على تطويرها وتنميتها لصالح شعبيهما الشقيقين.

وأعرب جلالته ورئيس الوزراء اللبناني عن تمنياتهما بنجاح القمة العربية وأن تسفر عن نتائج مثمرة تعزز التضامن العربي والسلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا العربية والدولية، فيما أطلع رئيس الوزراء اللبناني جلالة الملك المعظم على آخر التطورات على الساحة اللبنانية ، حيث أكد جلالته على موقف المملكة تجاه لبنان والذي يقوم على دعم كل ما يحفظ أمنه واستقراره وسيادته ووحدة أراضيه وما يحقق مصلحة شعبه الشقيق ، متمنيًا أن ينعم البلد الشقيق بالأمن والاستقرار والازدهار.

من جانبه ، ثمن رئيس الوزراء اللبناني بكل التقدير مواقف مملكة البحرين العربية الاصيلة بقيادة جلالة الملك المعظم واهتمامها وحرصها على وحدة وضمان أمنه واستقراره ، متمنياً لشعب المملكة دوام الخير والرخاء والتقدم تحت قيادة جلالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *