اخبار البحرين

الملك يهنئ عبد الفتاح السيسي بمناسبة تدشين عملية الصبة الخرسانية الأولى لمحطة الضبعة النووية السلمية

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة الى أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، بمناسبة تدشين عملية الصبة الخرسانية الأولى التي ستستخدم كأساس للوحدة النووية الرابعة من محطة الضبعة للطاقة النووية السلمية .

وأعرب جلالة الملك المعظم عن تهانيه الخالصة لأخيه فخامة الرئيس المصري بهذه المناسبة، مثنياً حفظه الله على هذا الإنجاز الكبير و المشروع الحيوي وأهميته في دخول مصر عصر الاستخدام السلمي للطاقة النووية بما يرسخ ريادتها ومكانتها على الساحة الدولية ويعزز مسيرة التنمية والبناء والتطور تحقيقاً لكل ما فيه الخير والازدهار لشعب مصر العزيز.

وأشاد جلالته بما تشهده مصر الشقيقة بفضل نهج فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي من نهضة تنموية رائدة ومشاريع حيوية وتطور حضاري كبير وما حققته من إنجازات نوعية في كافة الميادين، ومؤكداً أيده الله على دور مصر المحوري الفاعل في منطقة الشرق الأوسط وما تمثله من دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أعرب جلالته بهذه المناسبة عن اعتزاز مملكة البحرين بما يجمعها بجمهورية مصر العربية الشقيقة من روابط أخوية وثيقة وراسخة وعلاقات تاريخية عريقة تزداد رسوخاً وتطوراً بفضل الرعاية المستمرة والإرادة المشتركة للبلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *