اخبار البحرين

الملك يُنيب عبدالله بن حمد لحضور حفل السفارة البريطانية بمناسبة تتويج تشارلز الثالث

الممثل الشخصي للملك: البحرين تسعى دائماً لتحقيق أفضل العلاقات في مختلف المجالات

أناب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم لحضور حفل سفارة المملكة المتحدة في مملكة البحرين بمناسبة تتويج صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وشمال أيرلندا والذي أقيم مساء اليوم في فندق دبلومات راديسون بلو.

وكان في استقبال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لدى وصوله مقر الحفل يرافقه سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة، سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى مملكة البحرين رودي دراموند، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في المملكة والسفراء وأعضاء السفارة.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة خالص التهاني والتبريكات من حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة الطيبة، معرباً عن أطيب تمنياته لجلالة الملك تشارلز الثالث بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والسداد لمواصلة قيادة المملكة المتحدة نحو المزيد من الرقي والازدهار وتعزيز دورها المرموق والريادي في العالم، ولشعب المملكة المتحدة مزيد من الرخاء والازدهار.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، أن العلاقات البحرينية البريطانية وطيدة وراسخة حيث تمتد لأكثر من 200 عام من الاستراتيجية والشراكة والتنسيق والتعاون والعمل المشترك في مختلف الأصعدة، وبما يخدم مصالح البلدين ويحقق تطلعات شعبيهما الصديقين، مؤكداً سموه أن البحرين وفي ظل التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، تسعى دائماً لتحقيق أفضل العلاقات وتعزيزها وتدعيمها في مختلف المجالات.

وفي بداية الحفل عُزف السلامان الملكيان البحريني والبريطاني، ثم ألقى سفير المملكة المتحدة كلمة أعرب فيها عن شكره لرعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم لاحتفال السفارة البريطانية في مملكة البحرين بمناسبة تتويج صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وشمال أيرلندا.

وقدَّر حضور سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لهذا الاحتفال نيابة عن جلالته، مشيداً بالعلاقات القائمة بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين وما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور ونماء عبر اللقاءات المثمرة بين كافة القطاعات الحكومية والاقتصادية والتجارية عبر مر السنوات وفي شتى المجالات.

وحضر الحفل، عدد من الوزراء وكبار المدعوين وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مملكة البحرين، والمدعوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *