ترندات

موسى ديابي يرفض الدوري السعودي ويقترب من صفوف أستون فيلا

وجه موسى ديابي مهاجم فريق باير ليفركوزن الألماني صدمة قوية لنادي النصر السعودي بعد موافقته على الانتقال إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان نادي النصر قد فتح مفاوضات مع ديابي لاعب ليفركوزن لضمه هذا الصيف من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق وسط منافسة قوية مع أستون فيلا الإنجليزي.

وقدم النصر عرضًا بقيمة 43 مليون يورو بجانب المكافآت والإضافات لموسى ديابي إلا أن اللاعب اختار الانضمام إلى صفوف فريق أستون فيلا للعمل تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري.

وكتب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “: ” موسى ديابي إلى أستون فيلا، لقد وافق اللاعب على العرض المقدم من نادي أستون فيلا الإنجليزي”.

وأضاف: “موافقة ديابي جاءت بعد منافسة شرسة بين أستون فيلا والنصر، حيث يريد اللاعب الانضمام إلى مشروع أوناي إيمري في إنجلترا”.

وتابع: ” أستون فيلا سيدفع رسومًا تزيد عن 50 مليون يورو إلى نادي باير ليفركوزن مقابل التنازل عن المدة المتبقية في عقد ديابي مع الفريق، على أن يوقع اللاعب بعدها عقد لمدة 5 سنوات مع النادي الإنجليزي “.

وبات من المنتظر خضوع موسى ديابي للفحص الطبي خلال الساعات القليلة القادمة مع أستون فيلا تمهيدًا لإضفاء الطابع الرسمي على الصفقة بعد موافقة جميع الأطراف على بنود العقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *