اخبار البحرين

النائب الأول لرئيس غرفة البحرين يلتقي بسفيري جمهورية فيتنام والفلبين

لتنشيط التبادل التجاري وإقامة مشاريع مشتركة بين البحرين والدول الصديقة

أكد النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد خالد محمد نجيبي على متانة العلاقات الاقتصادية البحرينية الفيتنامية وأهمية تعزيزها وسبل دعمها وتطويرها بما يخدم مصالح مجتمع الأعمال في كلا البلدين، جاء ذلك خلال استقباله سعادة السيد دانغ سوان زونغ، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية المعتمد لدى مملكة البحرين المقيم في الرياض.

وشهد اللقاء مناقشة سبل التعاون الاقتصادي بما يحقق الأهداف المشتركة والتطلعات الوطنية لكلا البلدين، مؤكداً حرص الغرفة الدائم للتعاون في كل ما من شأنه النهوض بالعلاقات الاستثمارية المشتركة.

من جانبه أكد سعادة السيد دانغ سوان زونغ، حرصه على تعزيز التعاون ومواصلة الجهود لتوطيد وتوثيق العلاقات التجارية والاقتصادية وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين الصديقين، خاصة في المجال السياحي والتبادل الثقافي، مشيداً بجهود غرفة البحرين وحرصها على تطوير التعاون المشترك بين الدول الصديقة والسعي نحو الارتقاء بالاستثمارات والتبادل التجاري وتسويق مملكة البحرين، مشيراً إلى وجود فرص استثمارية مميزة في السوق الفيتنامي.

ومن جهة أخرى، استقبل النائب الأول لرئيس الغرفة سعادة السيدة آن جالندون لويس ، سفيرة جمهورية الفليبين المعتمدة لدى مملكة البحرين ، مؤكداً على تعزيز العلاقات بين الجانبين والدفع نحو تنمية العلاقات الاقتصادية البحرينية وجمهورية الفلبين ، وبجميع الخطوات التي تستهدف تطوير علاقات التعاون بين أصحاب الأعمال والمؤسسات والشركات في البلدين.

ومن جانبها اكدت سعادة السيدة آن جالندون لويس، سفيرة جمهورية الفليبين المعتمدة لدى مملكة البحرين، على تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين بالأخص في قطاع التكنلوجيا والأغذية، مشيدة بفضل جهود حكومتي البلدين وبفضل مبادرات أصحاب الأعمال والقطاع الخاص في الفلبين ومملكة البحرين للمزيد من الاستثمارات بمختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *