اخبار البحرين

النائب السلوم: اللجنة سخرت جهودها في إيجاد الحلول المثلى لتحسين معيشة المواطنين

برلمانية التحقيق في تدني المستوى المعيشي ترفع تقريرها النهائي

صرح سعادة النائب أحمد صباح السلوم رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في تدني المستوى المعيشي بأن اللجنة في اجتماعها الأخير انتهت من إعداد تقريرها النهائي، حيث سيتم عرضه على مجلس النواب خلال جلسته العادية يوم الثلاثاء المقبل.

وذكر السلوم بأن اللجنة تسلمت مؤخراً ردود من عدة جهات رسمية “ديوان الخدمة المدنية ووزارة الصناعة والتجارة، وهيئة الكهرباء والماء، ووزارة العمل” شكلت فارقاً في النتائج التي أفرزها التقرير النهائي للجنة، لما تضمنته من معلومات ساعدت على إيجاد حلول مثلى لتحسين الواقع المعيشي للمواطن البحريني.

وأضاف سعادته بأن اللجنة وظفت دورها التشريعي والرقابي بما يحقق الصالح العام، وسخرت جهودها من أجل تحقيق التكامل في الأدوار بين السلطة التشريعية والجهات الوطنية المختلفة، من أجل الوصول إلى الأهداف التي تحقق مصلحة الوطن والمواطنين.

الجدير بالذكر أن لجنة التحقيق البرلمانية في تدني المستوى المعيشي تضم: سعادة النائب أحمد صباح السلوم (رئيساً)، سعادة النائب حسن إبراهيم حسن (نائباً للرئيس)، سعادة النائب باسمة عبدالكريم مبارك، سعادة النائب خالد صالح بوعنق، سعادة، النائب مريم حسن الصائغ، سعادة النائب مريم صالح الظاعن، سعادة النائب حمد فاروق الدوي، سعادة النائب محمد حسين جناحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *