اخبار البحرين

النائب بوخماس: دعم نيابي لتعزيز العلاقات المشتركة بين البحرين و ألمانيا

أكد النائب حسن عيد بوخماس عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني أن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة تشهد تطوراً متصاعداً ونمواً ملحوظاً في كافة المجالات، ولا سيما على الصعيد البرلماني، وهي علاقات وثيقة وتاريخية ومتميزة وذلك بفضل قيادة البلدين الصديقين، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وفي ظل الاهتمام الحكومي الرفيع من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على دعم مسارات التعاون مع الجمهورية الصديقة.

جاء ذلك خلال استقبال النائب بوخماس نيابة عن أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، صباح اليوم الخميس للعضو د. كريستوفر بلوب عضو البرلمان والحزب عن المجموعة البرلمانية في البوندستاغ الألماني.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر المشتركة بين الجانبين حول القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، والتأكيد على أهمية تحقيق السلم والأمن والاستقرار العالمي ودعم كافة الجهود المبذولة لتوفير مستقبل أفضل لشعوب العالم وتحقيق الأمن والاستقرار.

ومن جانبه، أشاد النائب الدكتور كريستوفر بلوب بمستوى التطور الذي شهدته مملكة البحرين خلال مسيرة المشروع الإصلاحي وميثاق العمل الوطني لجلالة الملك المعظم، على كافة الاصعدة متمنيا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *