اخبار البحرين

النائب علي صقر الدوسري يشيد بقرارات وزير التربية والتعليم

أشاد النائب علي صقر الدوسري بالقرارات الصادرة من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن مبارك جمعة للطلبة، خصوصاً فيما يتعلق بالموجة المطرية الأخيرة غير المسبوقة في تاريخ البحرين.

وأشار النائب علي صقر الدوسري إلى أن وزير التربية والتعليم، قدر خطورة الموقف، ووضع صحة وسلامة الطلبة كأولوية قصوى بعد هطول كميات كبيرة غير مسبوقة من الأمطار، أدت إلى تجمعات كبيرة للمياه في عدة مناطق ومنشات حكومية وخاصة.

وأوضح أن وزير التربية والتعليم، يصدر بصفة دورية قرارات من أجل المصلحة التعليمية للطلبة، ويلتمس ما يدور في أذهان الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين، واحتياجاتهم، وما يجعل العملية التعليمية سهلة وميسرة وسلسة، ولا تشكل عبئاً على الطالب أو ولي أمره.

كما أعرب النائب علي صقر الدوسري، عن شكره وتقديره لقرار وزير التربية والتعليم حول استحداث دروس تقوية مسائية للطلبة عبر برنامج teams، في المواد الأساسية.

وقال إن هذا القرار الموفق، يزيل عبئا كبيراً عن كاهل بعض أولياء الأمور الذين يضطرون لتسجيل ابنائهم في معاهد خاصة بغرض تقويتهم في بعض المواد، مبينا أن جعلها عبر المنصات الرقمية تسهل مهمة متابعة هذه الدروس وتسجلها وإعادتها إن لزم الأمر.

وأكد الدوسري أنه ومنذ تولي الدكتور محمد مبارك جمعة مهام الحقيبة الوزارية، أصدر عدة قرارات تتعلق بالعملية التعليمية كانت محل إشادة الجميع، واستطاعت أن ترفع بمستوى هذه العملية الهامة في مراحل بناء الأجيال المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *