اخبار البحرين

الهلال الأحمر البحريني يرتقي بمهارات متطوعيه بالشراكة مع «فرانكلين كوفي للتعليم»

عقدت جمعية الهلال الأحمر البحريني اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم الشرق الأوسط في البحرين (الشريك الحصري لمؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم)، ينسق الطرفان من خلالها تقديم حلول وبرامج مبتكرة للموظفين والقادة الشباب والشباب في القيادة التطوعية في مجالات الفعالية الذاتية، والتطوع، والتنفيذ، قيادة التغيير وبناء الثقة وتمكين المتطوعين.

وتهدف الشراكة إلى صقل مهارات وخبرات أعضاء ومتطوعي جمعية الهلال الأحمر البحريني وتعزيز الارتقاء بأدائهم ومخرجات عملهم في مجال العمل الإغاثي والإنساني تحديدا، ومجالات أخرى ذات صلة بشكل عام، لتشكل بذلك نموذجا رائدا للتعاون بين جمعية تطوعية عالمية الطابع ومؤسسة تعليمية دولية رائدة.

وصرح مبارك خليفة الحادي، الأمين العام للجمعية: “يعد التعاون بين مؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم الشرق الأوسط وجمعية الهلال الأحمر البحريني مثالًا ساطعًا على كيفية توحيد المنظمتين لإحداث تأثير إيجابي على العالم. ومن خلال العمل معًا، يمكننا تزويد الناس بالمهارات والمعارف التي يحتاجونها ليعيشوا أفضل حياتهم ويخلقوا تأثيرًا متتاليًا للتغيير الإيجابي في مجتمعاتهم. تتيح لنا هذه الفرصة الاستفادة من نقاط قوتنا المشتركة وإحداث تغيير ملموس في حياة الناس في البحرين والمنطقة”.

من جانبه قال أحمد شوقي، المدير التنفيذي لفرانكلين كوفي للتعليم الشرق الأوسط: “يسعدنا أن نتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني لمساعدة الأشخاص على تطوير المهارات القيادية والحياتية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. ويعد هذا التعاون بمثابة شهادة على التزامنا المشترك لإحداث فرق حقيقي في العالم. نحن نؤمن بأن كل شخص لديه القدرة على أن يكون عظيمًا، ونحن ملتزمون بمساعدة الأشخاص على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. ستسمح لنا هذه الفرصة بتوسيع نطاق تأثيرنا ومساعدة المزيد من الأشخاص على تطوير المهارات التي يحتاجون إليها للنجاح.”

هذا وتعد فرانكلين كوفي للتعليم واحدة من أفضل 20 شركة لتطوير القيادة في العالم وإحدى الشركات الرائدة في حلول التعليم والتدريب لما يقارب ثلاثة عقود، وهي إحدى أقسام شركة فرانكلين كوفي العالمية، أحد أبرز مقدمي برامج القيادة لقطاع التعليم في العالم وأكثرها ثقة، وتم الاستفادة من البرامج والكتب والمحتوى المقدم من فرانكلين كوفي من قبل الآلاف من المدارس والمؤسسات التعليمية العامة والخاصة بجميع المراحل الابتدائية والثانوية وما بعد الثانوية، بما في ذلك مراكز الخدمات التعليمية والمدارس المهنية على مستوى العالم. تعد الخدمات والمنتجات التي تقدمها فرانكلين كوفي للتعليم هي الأفضل في فئتها حول العالم. ففي شراكتنا مع المختصين في مجال التعليم، نستثمر موارد مستدامة في عمليات التدريب والكوتشنج. كما تخضع موادنا التعليمية والتدريبية لعملية تطوير وتحسين مستمر لضمان التغيير الدائم والإيجابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *