اخبار البحرين

الهلال الأحمر البحريني يطلق حملة جمع تبرعات لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن إطلاق حملة جمع تبرعات نقدية لصالح الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد الأحداث الأخيرة في قطاع غزة، والاحتياجات الإغاثية الكبيرة المطلوبة، حيث سيقوم بتسليم هذه التبرعات في نهاية الحملة لنظيره الهلال الأحمر الفلسطيني.

وناشدت الجمعية جميع المواطنين والمقيمين والمؤسسات على أرض مملكة البحرين المبادرة للمشاركة في هذه الحملة الأهلية من خلال تقديم تبرعاتهم المادية لجمعية الهلال الأحمر البحريني، معربة عن تفاؤلها بتحقيق صدى واسع وتفاعلا كبيرا في البحرين، وذلك نظرا لما يتمتع به المواطنون والمقيمون والمؤسسات في البحرين من حس إنساني عال وشعور بالمسؤولية وحب الخير والعطاء والتعاطف مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر البحريني أنها ستسخر جميع إمكانياتها التنظيمية وخبراتها التي تمتد على مدى أكثر من خمسين عاما في مجال العمل الإغاثي والإنساني وعلاقاتها الإقليمية والدولية الواسعة والمتينة في ضمان إيصال التبرعات للمستحقين بأقصى فاعلية ممكنة.

وتستقبل جمعية الهلال الأحمر البحريني التبرعات على حسابها المصرفي، آيبان رقم BH71NBOB00000099071185، أو عبر تطبيق “بنفت بي” على جوال رقم 39051933، أو مباشرة في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية ضمن أوقات العمل الرسمية، ويمكن الاتصال بالجمعية على الرقم 17293171 للحصول على المزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *