اخبار البحرين

الهلال الأحمر” و”السكري البحرينية” تعايدان المسنين

تحت رعاية وبحضور الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني ورئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية، نظمت الجمعيتان زيارة لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار جهودهما المستمرة لتقديم الدعم والرعاية للمسنين وتعزيز التواصل الاجتماعي والتآزر والعلاقات والروابط الاجتماعية والإنسانية بين المؤسسات الأهلية ومختلف فئات المجتمع.

وشارك في هذه الزيارة كل من الأستاذ مبارك خليفة الحادي الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر البحرينية، والدكتورة مريم الهاجري نائبة رئيس جمعية السكري البحرينية، وعدد من منتسبي الجمعيتين والمتطوعين.

وهنَّأ المشاركون في الزيارة المسنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتبادلوا معهم الأحاديث الودية واطمأنوا على صحتهم الجسدية والنفسية، كما تبادلوا معهم الورود، وشكروهم على ما قدموه من عطاء خلال مسيرة حياتهم، وحرصوا على مجالستهم باهتمام والاستماع إلى آرائهم وقصص الماضي وما قدموه ومروا به على مر السنين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص جمعية الهلال الأحمر البحريني وجمعية السكري البحرينية على التواصل الدائم مع المسنين، وفي سياق ما توليه مملكة البحرين من اهتمام خاص بفئة كبار السن، والحرص على إدماجهم في المجتمع، والمشاركة في فعالياتهم، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة إليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *