اخبار البحرين

الهلال الأحمر يخصص سيارة إسعاف لمرافقة بعثة الحج البحرينية

خصصت جمعية الهلال الأحمر البحريني سيارة إسعاف مجهزة بالكامل لمرافقة حجيج بيت الله الحرام من مملكة البحرين، وذلك جرياً على عادتها السنوية المستمرة منذ 19 عاماً على التوالي.

وثمن الأمين العام للجمعية الأستاذ مبارك الحادي توجيهات معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس مجلس إدارة الجمعية في توفير كل ما يلزم من خدمات إسعافية شاملة للحجاج البحرينيين، مؤكداً حرص الجمعية على تسخير جميع إمكانياتها لتنفيذ تلك التوجيهات بأقصى فاعلية ممكنة.

وأكد الأستاذ الحادي الحادي حرص الهلال الأحمر البحريني على التنسيق الفعال مع وزارة الصحة في توفير الخدمات الإسعافية للحجاج البحرينيين، معربا عن فخر الجمعية بتوكيل هذه المهمة لها من قبل وزارة الصحة، وأشار إلى أن كادراً مدرباً من متطوعي الجمعية يضم السيد سلمان عيسى والسائق عقيل سبت يرافق سيارة الإسعاف المتوجهة لخدمة حجاج البحريني في موسم الحج الحالي، مشيراً إلى أن هذا الطاقم على أهبة الاستعداد للتعامل مع مختلف الحالات التي تتطلب أي نوع من أنواع التدخل الإسعافي.

ولفت إلى أن سيارة الإسعاف التي خصصتها الجمعية لمرافقة بعثة الحج الرسمية مجهزة تجهيزاً كاملاً حسب مواصفات وزارة الصحة في البحرين، مع سائق ومسعف لمرافقة بعثة المملكة للحج لخدمة ضيوف الرحمن أثناء تأديتهم لمناسك الحج في الديار المقدسة.

ونوه بالجهود الطيبة التي تبذلها بعثة البحرين للحج، مجدداً تأكيده استعداد الجمعية المستمر للتعاون مع بعثة البحرين الطبية بما تضمه من طاقم طبي وإسعافي، واتخاذ كل الاستعدادات الطبية للحج هذا العام وأشار الحادي ان هذه المشاركة تمثل التاسعة عشر. والاجتماعات التنسيقية مع بعثة الحج بهدف الوقوف على آخر الاستعدادات اللازمة من كافة الجوانب الطبية والإدارية، سائلاً المولى عز وجل أن ينعم على جميع الحجاج بالسلامة واليسر في تأدية مناسك الحج هذا العام وفي كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *