اخبار البحرين

الوزير المبارك يبحث التعاون المشترك في مجالات الزراعة والثروة السمكية مع السفير الصيني

بحث تطوير العلاقة بين كلية بوليتكنك البحرين والجامعات الصينية

استقبل سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) في مكتبه بشئون البلديات سعادة السيد ني روتشي سفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده في المملكة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الصيني منوها بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات، وأهمية تطويرها بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

واستعرض الوزير المبارك مع السفير الصيني التعاون المشترك بين كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) والجامعات الصينية وخصوصاً في البرامج الأكاديمية ذات النفع المتبادل، كما بحث الجانبان مجالات التعاون في الزراعة وتطوير الثروة السمكية والاستزراع السمكي والاستفادة من الخبرات الصينية في هذه القطاعات، متطلعين إلى تعزيز التعاون في هذا الشأن بما يخدم البلدين الصديقين.

من جهته أشاد السفير الصيني بالتقدم المطرد الذي تشهده مملكة البحرين في شتى المجالات ومؤكداً على استعداد جمهورية الصين الشعبية لتقديم خبراتها في تطوير قطاعات الزراعة والثروة البحرية.

وفي ختام اللقاء، عبر السفير الصيني عن خالص شكره وتقديره للوزير المبارك متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والرقي.

حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) ومدير إدارة حماية وتنمية المخزون السمكي، ومن الجانب الصيني عدد من المسئولين في السفارة الصينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *