اخبار البحرين

الوكالة البحرينية لمكافحة المنشطات تدشن موقعها الإلكتروني

دشنت الوكالة البحرينية لمكافحة المنشطات (BNADO) موقعها الإلكتروني، والذي شمل على العديد من المعلومات والخدمات الهامة والضرورية لجميع منتسبي الرياضة في مملكة البحرين.

وذكر المدير التنفيذي للوكالة البحرينية سعد مبارك النفيعي أن الموقع الإلكتروني للوكالة يتيح الفرصة للإبلاغ عن حالات انتهاك المنشطات للرياضيين وجميع الأفراد، مع ضمان سرية وحماية المعلومات الخاصة بالمبلغين، وذلك من خلال الآلية التي يعمل بها النظام، والذي أعد وفقًا لأفضل الممارسات، وبما يتوافق مع المعايير الدولية.

وأشار إلى أن الوكالة حرصت أن يقدم الموقع المعلومات الكافية والضرورية لجميع الرياضيين والطاقم المساند لهم من إداريين وفنيين وأطباء وأولياء أمور فيما يتعلق بمكافحة المنشطات.

وقال إن الموقع الإلكتروني للوكالة (www.bnado.bh) سيكون إضافة حقيقية للتواصل مع الرياضيين ومصدر أساسي للمعلومات والقضايا التي تهمهم.

ويحتوي الموقع على العديد من الصفحات والأبواب المتنوعة، منها باب خاص للوكالة يتضمن الرؤية والرسالة وأهدافها الاستراتيجية، وكذلك باب خاص للرياضيين يبين حقوقهم وواجباتهم، وإجراءات الفحص، وكيفية التقدم للحصول على الإعفاء للاستخدام العلاجي، وقواعد مكافحة المنشطات.

كما يتضمن الموقع بابًا خاصًا بأسماء الموقوفين ومدد ونوع الانتهاكات المرتكبة، فضلاً عن المصادر التي يمكن للرياضي اللجوء لها لمعرفة أنواع المواد والطرق المحظورة وفقاً لقواعد مكافحة المنشطات وقائمة المواد والطرق المحظورة التي تصدرها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *