اخبار البحرين

الوكيل المساعد للبريد: إتاحة خدمة تتبع الطرود البريدية إلكترونياً لعملاء بريد البحرين

أكد الدكتور خالد عبدالرحمن الحيدان الوكيل المساعد للبريد بوزارة المواصلات والاتصالات أنه تمت إتاحة وتفعيل خدمة تتبع الشحنات والطرود الواردة عبر بريد البحرين من خلال تطبيق بريد البحرين أو الموقع الإلكتروني للوزارة https://mtt.gov.bh.

وأضاف الحيدان بأنه من خلال هذه الخدمة أصبح بإمكان العميل الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالشحنة من حيث موقعها وتوقيت تحركها بما يؤدي إلى تطوير وتسهيل الخدمة وجعلها متوفرة بين يدي الزبون دون الحاجة للرجوع إلى موظفي قطاع البريد للحصول على تلك المعلومات.

وأوضح بأن الوزارة تسعى إلى تطوير خدماتها من خلال تحويل جميع العمليات إلى عمليات إلكترونية، وبعد ذلك تحويلها إلى عمليات وأنظمة ذكية، لتقديم الخدمات الذاتية على مدار الساعة ضمن خطة التحول الرقمي الشامل للحكومة.

وتابع الحيدان بأن ذلك يأتي ضمن الخطة الشاملة لتطوير قطاع البريد والتي تشمل تطوير الموارد البشرية والخدمات والبنية التحتية والأنظمة بما يؤدي إلى لرفع كفاءة الخدمات البريدية المقدمة ورفع مستوى رضا العملاء.

وذكر بأن القطاع مقبل على تطوير شامل بما يتماشى مع توجه حكومة مملكة البحرين لتطوير الخدمات، تعزيزاً للمساهمة ايجابياً الاقتصاد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *