اخبار البحرين

انعقاد مؤتمر «الابتكارات المستدامة في الإدارة بعصر التحول الرقمي» مايو المقبل

ياسمينا صلاح


أعلنت جامعة البحرين للتكنولوجيا عن موعد أول مؤتمر بعنوان «الابتكارات المستدامة في الإدارة بعصر التحول الرقمي» بالتعاون مع جمعية مصارف البحرين وجمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية، وذلك ضمن رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وسيقام المؤتمر في فندق ريجنسي على يومين متتالين 23 من شهر مايو.

وكشف رئيس جامعة البحريــــن للتكنولوجيـــــا د. حسن الملا عن تقديم 70 إلى 100 بحث علمي في مؤتمر «الابتكارات المستدامة في الإدارة بعصر التحول الرقمي»، لافتاً إلى مشاركة 7 متحدثين رئيسيين من عدة دول حول العالم منها كندا، ومصر، والهند، وبولندا، وتركيا، والبحرين، مؤكداً أن الجامعة طرحت برنامجاً جديداً مؤخراً وهو بكالوريوس الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وبرامج أخرى سيتم مناقشتها وتداولها في المؤتمر.

وتابع أن المؤتمر سيناقش الكثير من الأمور المهمة بقطاع الأعمال والتحول الرقمي والثروة المعلوماتية، منوها إلى أن المواضيع التي سيتم تداولها هي ريادة الأعمال والابتكار والذكاء الاصطناعي في قطاع الأعمال، والتمويل الرقمي والتسويق الرقمي، والتجارة الإلكترونية وإدارة سلاسل التوريد.

وأضاف أنه من أهم أهداف المؤتمر معرفة كيفية ربط التحديات التي تواجه قطاع الأعمال اليوم وكيفية استخدام التكنولوجيا لحلها، ومواكبة تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات الذي يشهده العالم خاصة في الذكاء الاصطناعي، مبينا أنه سيتم مناقشة مواضيع علمية وأيضا أكاديمية وة برؤية الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *