اخبار البحرين

بابكو إنرجيز تستعرض جهود شركة بابكو للتكرير في مجال السلامة المهنية

افتتح مارك توماس الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكو إنرجيز، مجموعة الطاقة المتكاملة التي تقود تحول الطاقة في مملكة البحرين، فعاليات أسبوع البيئة والصحة والسلامة بحضور الدكتور عبدالرحمن جواهري الرئيس التنفيذي لشركة بابكو للتكرير، والدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والمهندس ياسر عبدالرحيم العباسي الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، وعدد من مسؤولي المجموعة وذلك بمجمع سيتي سنتر البحرين.

وتضمنت الفعاليات معرضا تفاعليا وركنا تثقيفيا ومحطات لعدد من الأنشطة التفاعلية الة بترشيد الطاقة وسلامة القيادة وسلامة الصهاريج على الطريق، بهدف التعريف بأهمية إتباع وتطبيق مبادئ البيئة والصحة والسلامة.

وأكد توماس حرص بابكو إنرجيز على تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ ثقافة السلامة من خلال تحديد وإدارة كافة المخاطر المحتملة والة بالبيئة السلامة والصحة المهنية، ووضع إجراءات وخطط فاعلة للتعامل معها، داخل وخارج بيئة العمل.

وأوضح أن شركة بابكو إنرجيز حققت إنجازات ملموسة في إطار السلامة المهنية، كما ساهمت بشكل كبير في الحفاظ على البيئة عبر حزمة من المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى إدارة المواد الصناعية.

واستقطب جناح بابكو إنرجيز في مجمع سيتي سنتر البحرين أكثر من 10 آلاف زائر يوميًا تعرفوا خلاله على جهود المجموعة وشركاتها التابعة في نشر ثقافة السلامة، وتشجيع الأفراد على انتهاج الممارسات الآمنة داخل وخارج العمل، مما يسهم في إرساء بيئة آمنة وخالية من الحوادث والإصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *