اخبار البحرين

“باري” تعتزم افتتاح أول فرع لها في البحرين في الليوان

أعلنت شركة عقارات السيف عن اعتزام افتتاح الستوديو الرياضي الأمريكي “باري” في الليوان متعدد الاستخدامات بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، ليكون الفرع الأول على مستوى مملكة البحرين.

يمتد الستوديو الرياضي الجديد على مساحة إجمالية قدرها 352 مترًا مربعًا، حيث سيقدم “باري” لمرتادي الليوان تجربة رياضية استثنائية بفضل ما يطرحه من مزيج فريد من تمارين الكارديو عالية الكثافة وتدريبات القوة. بدأت فكرة “باري” في العام 1998 في لوس أنجلوس، وتضم اليوم أكثر من 140 ألف عضو حول العالم.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلًا: “يعد هذا الستوديو أحدث إضافة إلى ما يقدمه الليوان، تماشيًا مع التزامنا لتقديم تجربة عالمية المستوى لزوارنا. كما أنه يعزز من توليف المرافق العصرية في الهملة، وهو ما يبعث على الفخر بمواصلة الليوان استقطاب العديد من أبرز العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات التي تدخل المملكة لأول مرة. ويستمر الليوان في جذب المزيد من الأسماء التجارية اللامعة على مستوى العالم لتلبية أذواق مختلف الزوار من مواطنين ومقيمين وسائحين.”

وستكون الدروس الرياضية في المركز متاحة طوال أيام الأسبوع وفقًا لجداول زمنية مختلفة على مدار اليوم. وبالإضافة إلى العروض الأساسية، ستستضيف “باري” مجموعة من الفصول المتخصصة، بما في ذلك الجلسات المخصصة للسيدات فقط، والتمارين ذات الطابع الخاص، وجلسات التدريس الجماعي، والتحديات، وغير ذلك الكثير.

ويذكر أن شركة Liyaka Sports WLL هي صاحبة الامتياز المعتمد لشركة “باري” في مملكة البحرين. وقال السيد عبدالرحمن المؤيد، المدير العام لشركة Liyaka Sports: «نهدف إلى إنشاء مجتمع لياقة بدنية شامل وحيوي يتخطى الحدود التقليدية ويلهم الأفراد لتحقيق أفضل ما لديهم. يعد الليوان الخيار الأمثل لتقديم هذه العلامة التجارية الرياضية المميزة لشعب البحرين”.

ومن الجدير بالذكر أن أول ستوديو لباري خارج الولايات المتحدة الأمريكية تم افتتاحه في النرويج في العام 2011. وافتتح أول ستوديو لها في الشرق الأوسط بإمارة دبي في العام 2017، جنبًا إلى جنب مع ستوديوهات في كل من شيكاغو وتورنتو وأتلانتا ودالاس وواشنطن العاصمة وسان فرانسيسكو وبوسطن والنرويج وميلانو ولندن وستوكهولم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *