اخبار البحرين

بالتعاون مع «الملكية للأعمال الإنسانية».. «الكلمة الطيبة» تسلم تبرعاً بثلاثين ألف دولار دعماً لفلسطين

أعلنت جمعية الكلمة الطيبة ومن خلال مد الإنسانية الذراع الإنساني للجمعية عن تسليمها تبرع بقيمة ثلاثين ألف دولار للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لإغاثة الشعب الفلسطيني الحبيب بغزة وذلك بحضور يوسف عبدالله يوسف اليعقوب الأمين العام المساعد للتخطيط بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وأنور بوصالح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة. ومحمد إبراهيم محمد أمين السر ومدير مد الإنسانية وبشار نادر المفلح مدير قسم المشاريع الإنسانية.

من جانبه صرح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة أنور صالح بوحسن أن هذه المساهمة من لجنة مد الإنسانية تأتي في ظل التحديات الإنسانية التي يواجهها قطاع غزة وبناءً على الحاجة الملحة للمساعدات في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأضاف أن هذا التبرع يهدف إلى توفير المساعدات الضرورية للمتضررين في فلسطين، من خلال توفير الغذاء والماء النظيف والدواء والرعاية الصحية والإغاثة العاجلة للأسر المتضررة وهو يأتي في إطار الجهود الإنسانية المستمرة من مد الإنسانية لتخفيف المعاناة ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة.

وأكد بوحسن أن هذا التبرع يعكس التزام مد الإنسانية تقديم الدعم الإنساني والمساعدة في المناطق المحتاجة حول العالم. وتعزز هذه الجهود التضامن الإنساني وتؤكد على أهمية التعاون الدولي في مواجهة الأزمات الإنسانية.

وأشار إلى أن مملكة البحرين لها بصمة قوية في العمل الخيري والإنساني على المستوى الوطني والدولي وبخاصة فيما يتعلق بالجهود والمساعدات الإنسانية والإغاثية لأشقائنا في فلسطين.

ووجه بوحسن الشكر والتقدير إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على على تعاونها في دعم وإغاثة أهلنا في قطاع غزة وربوع فلسطين المحتلة، متمنياً أن تساهم الجهود الإنسانية والإغاثية في تحسين الظروف المعيشية للفلسطينيين المتضررين وتخفيف المعاناة التي يواجهونها.

كما وجه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة عظيم الشكر والتقدير والامتنان إلى أهل الخير من رجال ونساء وشباب وشابات البحرين على تبرعاتهم السخية لإغاثة أهلنا في فلسطين المحتلة، داعياً المولى عزوجل أن يتقبل منهم وأن يرفع عن شعب فلسطين الحبيبة البلاء ويوقف العدوان الصهيوني الغاشم عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *