اخبار البحرين

بحرين مارينا للتطوير تختتم مشاركتها في سيتي سكيب البحرين بنجاحٍ لافت

أبرزت خلالها أهم ميزات مشروع “بحرين مارينا” متعدد الاستخدامات

أعلنت “بحرين مارينا للتطوير”، الشركة المطورة للمشروع المتميز في قلب المنامة “بحرين مارينا” عن اختتام مشاركتها بنجاح في سيتي سكيب البحرين الذي احتضنته مملكة البحرين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، في الفترة بين 1418 نوفمبر في مركز البحرين العالمي للمعارض، حيث عرضت الشركة المخطط الرئيسي لمشروع “بحرين مارينا” التطويري متعدد الاستخدامات الذي سيشهد ضخ استثمارات بقيمة 200 مليون دينار بحريني لتشييده.

هذا ويقام سيتي سكيب البحرين للعام الثاني على التوالي بعد أن شهدت النسخة الأولى نجاحًا لافتًا العام الماضي، ويعد التجمع العقاري الأكبر في مملكة البحرين هذا العام، حيث يستضيف الآلاف من المهتمين بالوحدات العقارية، وخبراء القطاع العقاري، بالإضافة للمستثمرين في هذا المجال، بحضور العديد من الجهات العارضة والمتحدثين وأصحاب المصلحة الرئيسيين.

وشهد جناح الشركة إقبالًا واسعًا خلال الفعالية وقوبل باستحسان لافت من الزوار، في حين أجاب موظفو الشركة الذين تواجدوا في الجناح على مدار خمسة أيام على جميع استفسارات الزوار وقاموا باطلاعهم على المزيد من التفاصيل حول مشروع بحرين مارينا متعدد الاستخدامات ومزاياه وخيارات التملّك الحر والفرص الاستثمارية التي يوفرها.

بموقعه الفريد على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة، يُوفر مشروع بحرين مارينا النوعي وجهة سياحية معيشية فاخرة مٌطلة على مياه الخليج العربي المتلألئ ستكون علامة فارقة في الأفق الحضاري للمملكة بفضل ما يضمه من مرافق ستغطي مساحة قدرها 256 ألف متر مربع، لا سيما مارينا رزيدينس وفندق فاره ومنتجع شاطئي.

وتعليقًا على مشاركة الشركة في هذا الحدث المُهم، صرح السيد خالد محمد نجيبي، رئيس مجلس إدارة شركة “بحرين مارينا للتطوير”، بالقول: “نحن مسرورون في شركة بحرين مارينا للتطوير بأن نختتم مشاركتنا في معرض سيتي سكيب البحرين 2023، الحدث الأهم الذي يسلط الضوء على القطاع العقاري في المملكة ويستقطب الآلاف من الزوار من مملكة البحرين وخارجها. وقد استفدنا بشكل كبير من هذه الفرصة لعرض مشروعنا التطويري متعدد الاستخدامات بحرين مارينا ومرافقه التي قل نظيرها أمام المتخصصين في هذا القطاع والمستثمرين. وقد أتاحت لنا المشاركة في هذا الحدث تسليط الضوء على الميزات الفريدة للمشروع ورؤية الشركة الاستراتيجية الهادفة لتعزيز مكانة البحرين كوجهة سياحية متميزة. “

وأضاف السيد نجيبي بالقول: ” لقد تمكنا من خلال مشاركتنا في سيتي سكيب البحرين 2023 من جذب اهتمام المستثمرين المحتملين وإبراز قيمة وإمكانات مملكة البحرين في هذا القطاع الواعد. نحن نؤمن بأن مشاركتنا ستساهم بلا شك في دفع القطاع العقاري في المملكة قدمًا نحو المزيد من النمو والازدهار. كما نود أن نعرب عن تقديرنا وامتناننا لجميع الزوار الذين شرفونا في جناحنا بالمعرض الذي أتاح لهم الفرصة لاكتشاف التميز الاستثنائي الذي نقدمه عبر مشروع بحرين مارينا الرائد، والذي نتطلع من خلاله إلى المساهمة بشكل فاعل في تطوير المشهد العقاري للعاصمة المنامة كمركز إقليمي رئيسي في قطاعات السياحة والضيافة والسكن والترفيه.”

الجدير بالذكر إن الشركة استطاعت أن تُسجل حجوزات فاقت التوقعات لوحدات التملك الحر خلال المعرض بما يُترجم ما يمتلك هذا المشروع التطويري النوعي من مقومات فريدة ستجعل منه وجهة فريدة من نوعها على الشريط الساحلي الشرقي في المنامة. يتميز المشروع، الذي تبلغ قيمة تطويره 200 مليون دينار بحريني، بواجهته البحرية الفريدة وموقعه الاستراتيجي. ويقدم المشروع محلات للبيع بالتجزئة يبلغ عددها 192 ستضم متاجر عالمية ومطاعم فارهة ومقاهي ذات شهرة عالمية وإقليمية ومحلية، بالإضافة لمجمع تجاري سيحتضن 33 محلاً مرموقاً، وهو ما يضمن للقاطنين وزوار المشروع تجربة إقامة لا مثيل لها. وعلاوةً على ذلك، سيوفر المشروع 182 موقف لليخوت والقوارب، ومبنى النادي البحري على مساحة 3,200 متر مربع، حيث سيوفر أنشطة ترفيهية وبرامج بحرية سيكون لها بصمة رئيسية في الارتقاء بالقطاع السياحي بالمملكة.

وسيكون المشروع وجهة مهمة للسكن الدائم والمؤقت مع توفيره 274 وحدة فارهة للتملك الحر، بالإضافة إلى 304 غرفة فندقية فاخرة، فضلاً عن 1769 موقف للسيارات بالطابق السفلي في المشروع التطويري. ويمتثل المشروع إلى أعلى المعايير العالمية لتحقيق الاستدامة المجتمعية مع اعتماده على مواد صديقة للبيئة، مع وجود مساحات خضراء واسعة على امتداده، فضلاً عن توفر مواقع خاصة لممارسة الرياضة، لا سيما المائية وذلك لضمان أن ينعم سكان المشروع التطويري بحياة مليئة بالحركة تُعزز جودة حياتهم. ويقع المشروع على بعد 7 كم فقط من مطار البحرين الدولي و20 كم من جسر الملك فهد. ومن المتوقع أن يوفر نمط حياة متكامل فريد من نوعه على الواجهة البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *