اخبار البحرين

برعاية أمير المنطقة الشرقية تكريم شركة صفقات في مهرجان “كرتنا ثقافتنا”

أقيم مهرجان “كرتنا ثقافتنا” الأول على مستوى الوطن العربي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث جرى تدشين كتاب “كرتنا ثقافتنا” من الدكتور جاسم بن محمد الياقوت رئيس المهرجان بعد أن تم تدشين الكتاب رسميا من أمير المنطقة الشرقية.

كما جرى تكريم إبراهيم آل الشيخ نائب رئيس مجلس إدارة شركة صفقات و بحضور الأستاذ حسين السيد الرئيس التنفيذي لشركة صفقات للتمويل الجماعي ، حيث شهد المهرجان حضور العديد من الشخصيات من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ومختلف دول الوطن العربي.

كما تم تكريم الداعمين للمهرجان وحفل تدشين الكتاب الوثائقي لمبادرة “كرتنا ثقافتنا” الذي يعد حدثا مميزا يجمع الفاعلين في المجالات الرياضية والثقافية والمجتمعية.

وأعرب إبراهيم آل الشيخ نائب رئيس مجلس إدارة شركة صفقات عن شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود على رعايته للحفل الكبير، مشيرا إلى أن تواجد شركة صفقات في المهرجان يأتي في إطار حرص الشركة على التوسع بين منطقة الخليج وتواجدها الدائم في دعم المبادرات البارزة التي تهتم بالمجالات الرياضية والثقافية والمجتمعية.

وأشار إلى أن المهرجان يعد فرصة للاحتفال بالإبداع والتفوق الرياضي، ويعكس حرص المملكة العربية السعودية الشقيقة بتعزيز الرياضة والثقافة جزء أساسي من تنمية المجتمع وتقدمه نحو المستقبل.

وأشاد بجهود اللجنة المنظمة العليا للمهرجان وحرصها على إخراج المهرجان بأزهى صورة، والتغطية الإعلامية المرافقة للحدث مما يساهم في نشر رسالة المبادرة وتأثيرها الايجابي على المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *