اخبار البحرين

برعاية الشيخ خالد بن حمد.. «برايتس العالمية البحرين» تحتفل بتخريج الفوج الخامس عشر 2023 بحضور وزير التربية

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، نظمت مدرسة برايتس العالمية البحرين حفل تخريج الفوج الخامس عشر من طلبتها للعام ٢٠٢٣م بحضور الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، وذلك في حلبة البحرين الدولية.

وبهذه المناسبة أعرب الوزير عن عميق امتنانه لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على دعم المسيرة التعليمية، وموجهاً شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على رعاية لحفل تخرج المدرسة، ومشيداً بدور سموه في دعم البرامج والأنشطة الموجهة للطلبة والشباب في كافة المجالات.

وخلال الحفل قام السيد هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي أف أتش المالية رئيس مجلس أمناء المدرسة بتكريم ١٧٥ طالبًا وطالبة وتسليمهم شهادات التخرج، وتوزيع جوائز الإنجاز الخاصة التي تقدمها مجموعة جي أف إتش المالية على الطلاب المتفوقين من المسارين الأمريكي وبرنامج دبلومة البكالوريا الدولية، وهم الطالب طلال ماهر محفوظ، والطالبة وردة سالم النجار ، والطالب ألكسندر سانغالانغ ، والطالب إسلام بن فراج ، والطالب طلال ماهر محفوظ، والطالبة مريم محمد الجودر ، والطالبة حور جاسم حمادة.

وصرح السيد هشام الريس قائلاً: “إنه لشرف عظيم أن نحتفل بتخريج دفعة أخرى من طلاب عائلة برايتس التعليمية، فالتخرج هو مناسبة تاريخية تتوج فيها سنوات من العمل الجاد والتفاني والإخلاص و المثابرة، وإننا اليوم، ونحن نحتفل بتخريج دفعة 2023 ، ندرك الإنجازات الرائعة لطلابنا والدعم المستمر من عائلاتهم ومعلميهم وأعضاء المدرسة، كما أننا على ثقة من أنهم سيستمرون في تحقيق النجاح وتقديم المساهمات الطيبة لمجتمعاتهم وللعالم. لقد أصبح الخريجون الآن عنصراً جديداً لمجموعة الخريجين الذين سبقوهم وسيقدمون مساهمات كبيرة في مختلف المجالات والصناعات في جميع أنحاء العالم. نحن مدركون بأن التعليم هو حجر الزاوية في تنمية المجتمعات ، ونحن فخورون بالتقدم الكبير الذي تم إحرازه في هذا القطاع في السنوات الأخيرة في مملكة البحرين ، وفي جميع أنحاء المنطقة ، كما أننا فخورون ليس فقط بإعداد الخريجين للنجاح الأكاديمي ولكن ليكونوا أيضًا قادة مبتكرين يخدمون أوطانهم ومجتمعاتهم.

من جانبها قالت السيدة فاطمة كمال الرئيس التنفيذي لمجموعة برايتس التعليمية: “بينما نحتفل بتخرج دفعة عام 2023 ، نتذكر القوة التحويلية للتعليم والإمكانيات الهائلة لطلابنا. وفي برايتس التعليمية ، نلتزم بتزويد طلابنا بمستوى تعليمي عالمي يعدهم ليس فقط للنجاح الأكاديمي ولكن أيضًا للقيادة والابتكار والمواطنة العالمية. ويتركز نهجنا في التعليم حول الإيمان بأن كل طفل هو فرد فريد له قوته واهتماماته وشغفه. نحن نوفر لهم الأدوات والموارد والدعم لمساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة وتحقيق أهدافهم. إن إنجازات خريجينا هي شهادة على فعالية هذا النهج ، ونحن فخورون بإنجازاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *