اخبار البحرين

برلمانية التحقيق بشأن الخدمات الطبية تواصل زياراتها للمراكز الصحية بالمحافظات الأربع

قامت لجنة التحقيق البرلمانية بشأن الخدمات الطبية بمجلس النواب برئاسة سعادة النائب د. مهدي الشويخ، بزيارة ميدانية لعدد من المراكز الصحية بمحافظات العاصمة والمحرق ،ومحافظتي الجنوبية والشمالية وذلك للاطلاع على سير العمل، والتحقق من مدى التزام الجهات بالقوانين ومعايير الجودة.

وخلال الزيارات، التي اشتملت على مركز المحرق الشمالي، حالة بوماهر الصحي، مركز الزلاق الصحي، مركز الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الصحي، مركز البديع الصحي ومركز جدحفص الصحي أكد أعضاء اللجنة، حرص مجلس النواب على توظيف دوره التشريعي والرقابي للتدخل في الوقت المناسب لتصويب المسار وتفادي الاخطاء بما يحقق الصالح العام، وتسخير الجهود من أجل تحقيق التكامل في الأدوار بين السلطة التشريعية والجهات الوطنية المختلفة، من أجل الوصول إلى الأهداف التي تحقق مصلحة الوطن والمواطنين.

وأشار رئيس لجنة التحقيق البرلمانية بشأن الخدمات الطبية بمجلس النواب إلى أن اللجنة ستستكمل الزيارات الى المراكز الاخرى الاسبوع القادم وتستهدف من خلال عملها النهوض بمستوى الخدمات في القطاع الطبي بمملكة البحرين، والتي ينطوي على عملها دور هام ومحوري تحقيقا لمصالح المواطنين.

والجدير بالذكر أن لجنة التحقيق البرلمانية بشأن الخدمات الطبية في مملكة البحرين خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس تتشكل من: سعادة النائب د. مهدي الشويخ (رئيسًا)، وسعادة النائب عبد الله الرميحي (نائبًا للرئيس)، سعادة النائب إيمان شويطر (عضو)، وسعادة النائب زينب عبد الأمير (عضو))، وسعادة النائب محمد العليوي (عضو)، وسعادة النائب محمد الحسيني (عضو)، وسعادة النائب هشام العوضي (عضو)، وسعادة النائب جميل ملا حسن (عضو)، وسعادة النائب محمد موسى (عضو).

انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *