اخبار البحرين

برنامج طبيب العائلة يحتفل بالعيد الوطني المجيد في جو من الفرح والتلاحم

نظّم برنامج طبيب العائلة احتفالًا مميزًا بمناسبة العيد الوطني المجيد، بهدف التعبير عن حبهم وولائهم لمملكة البحرين المعطاءة، وحضر الاحتفال الدكتورة ابتسام فخرو رئيسة برنامج طبيب العائلة، وبصحبتها حضر عدد من استشاريي برنامج طبيب العائلة و الأطباء المتدربين، الذين يعملون جاهدين على تقديم الرعاية الصحية الشاملة للعائلات في المملكة.

تضمن الاحتفال فقرات متنوعة تعكس روح الوحدة والانتماء الوطني، حيث تم تزيين الساحة بالأعلام الوطنية والشعارات المختلفة التي تعبّر عن الفخر والاعتزاز بالبحرين، وتم تنظيم فقرات ممتعة تتضمن الأناشيد الوطنية والفعاليات الثقافية، بالإضافة إلى رسم الحناء والرسم الكاريكاتوري.

تمنح هذه الفعالية الأطباء فرصة للتواصل والتفاعل، حيث يمكنهم تبادل الأفكار والتجارب وتعزيز روح الفريق الواحد، كما تعكس هذه الاحتفالات التقدير العميق للجهود الطبية المبذولة في خدمة المجتمع البحريني والحرص على صحة وسلامة الأسر، وتعتبر هذه الفعالية في قسم طبيب العائلة احتفالًا رائعًا يجسد التلاحم الوطني وحب الأطباء والموظفين للبحرين.

وكذلك عبرت الدكتورة فرشته حسين، استشاري طب العائلة عن فخرها بالعمل الذي يقوم به برنامج طبيب العائلة، كما أشادت على أهمية دورهم في الحفاظ على صحة الأسر وتعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع البحريني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *