اخبار البحرين

بلدية الجنوبية تستلم 1000 شتلة زراعية بمساهمة من شركة stc البحرين

استقبل مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عيسى عبدالرحمن البوعينين، نائب رئيس شركة stc البحرين للشؤون الحكومية الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة بمبنى البلدية بالرفاع، حيث تم بحث سبل تعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون المشترك في المشاريع البلدية مع الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بمملكة البحرين، حيث قامت الشركة ضمن حملتها “أشجار من أجل الحياة” بدعم البلدية بعدد 1000 شتلة زراعية من أصناف متنوعة تأكيدا على أهمية المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الجنوبية.

وقد أثنى المدير العام على جهود شركة stc المتميزة ودعمها للمبادرات الإنسانية والزراعية والبيئية التي تخدم المجتمع، متمنياً استمرارية التعاون معها في المشاريع البلدية المختلفة لخدمة أهالي المنطقة الجنوبية.

من جانبه، أعرب نائب الرئيس للشؤون الحكومية عن ترحيب شركة stc بالتعاون المشترك والمتميز مع بلدية المنطقة الجنوبية، حيث تهدف حملة “أشجار من أجل الحياة” إلى دعم خطط التشجير الوطنية الرامية إلى مضاعفة العدد الحالي للأشجار في المملكة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي البيئي وتحسين نوعية الهواء والحد من ظاهرة التصحر ودرجات الحرارة الآخذة بالارتفاع. مشيداً بجهود البلدية في تطوير وتجميل الشوارع الرئيسية وزراعة المسطحات الخضراء وتبني الأفكار والمبادرات المبتكرة لخدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *