اخبار البحرين

بلدية الشمالية تباشر زياراتها للمآتم وتوزيع مواد التوعية

كثفت بلدية المنطقة الشمالية زياراتها للمآتم الرجالية والنسائية وتوزيع مواد التوعية المختلفة، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية والوعي المجتمعي، والارتقاء بالوعي البيئي، ضمن حملة عاشوراء نرتقي في موسمها الرابع عشر تحت شعار “سواعد متكاتفة”، امتداداً لحملة سواعد والتي أطلقتها وزارة شؤون البلديات والزراعة منتصف العام الجاري بالتعاون مع المجالس البلدية.

وتهدف حملة “سواعد متكاتفة” تعزيز الوعي بأهمية الشراكة ودورها في توثيق روابط التعاون بين عناصر العمل البلدي من خلال المناسبات المختلفة.

ويقوم فريق العمل المختص بمتابعة المبادرة بدءاً من تركيب إعلانات الشوارع وعمل فيديوات توعوية وتعزيز التواصل الاجتماعي مع الجمهور، كما سيكون متوافراً دوماً لتقديم خدمات الدعم اللازمة للمآتم والمضائف ومتابعة احتياجاتهم .

وقد تم توفير آليات لكنس الشوارع وعدداً من العمال لكنس وغسل الطرقات المحيطة بالمآتم والحسينيات، كما قام أعضاء مجلس بلدي المنطقة الشمالية بزيارات إلى المآتم والحسينيات للتنسيق معهم بشأن موسم عاشوراء وترتيب احتياجاتهم لأعمال النظافة والعمل على زيادة عدد الحاويات الموجودة بالقرب من المآتم وتوزيع أكياس جمع القمامة, وتم تخصيص رقم الاتصال 80070000 لاستقبال الملاحظات .

ومن الجدير بالذكر إنه وبعد نجاح التنافسية في الأداء خلال المواسم السابقة من خلال المساهمة في بث وعي للجمهور بصور إبداعية، قامت بلدية المنطقة الشمالية بفتح الباب مجدداً لاستقبال المشاركات في عجلة التنافس على الفوز بأفضل إدارة مأتم للممارسات البيئية، والتي من شروطها المحافظة على النظافة العامة، والمساهمة الفعالة في بث الوعي المجتمعي بما يتعلق في الحفاظ على النظافة والارتقاء بالوعي البيئي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *