اخبار البحرين

بلدية المحرق تطرح مناقصة لإعادة تأهيل حديقة عراد

سيد حسين القصاب

تعتزم بلدية المحرق إعادة تأهيل حديقة عراد 244 (خديجة)، وذلك من خلال طرحها لمناقصة عبر موقع مجلس المناقصات والمزايدات، حيث تتكون مساحة الحديقة من 6002 متر مربع.

وبينت البلدية أن نطاق العمل يتركز على إعادة تأهيل منطقة ألعاب الأطفال عن طريق توفير ألعاب جديدة وتبديل التالف منها، وصيانة المظلات الحالية وإعادة تأهيلها، وتعديل الأرضيات وممرات المشي بالإضافة إلى صيانة غرفة المضخات واستبدال التالف من الكراسي.

ومما جاء في الوثيقة، أن مدة العقد 6 أشهر، والضمان الابتدائي 500 دينار بحريني، كما أعلنت البلدية أن موعد الإغلاق للراغبين في تقديم العطاءات 10 أبريل 2024.

والجدير بالذكر، أنه تم أفتتاح الحديقة في عام 2017، وبقيمة تبلغ 67 ألف دينار بحريني، وتحتوي الحديقة على عدة مكونات ترفيهية متنوعة، فقد خصصت منطقة لألعاب الأطفال رئيسية تقع في منتصف الحديقة، إلى جانب توفير جلسات عائلية مظللة، كما يحيط بمنطقة الألعاب ممشى يساهم في الربط بين كل عناصر الحديقة، كما تم توفير عدد من المباني الخدمية، بالإضافة إلى أنه روعي تجهيز المنطقة الخضراء المفتوحة المتعددة الاستخدام، إلى جانب تزويد الحديقة بعدد من أشجار النخيل والأغطية النباتية والشجيرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *