اخبار البحرين

بلدي المحرق ينسق مع المآتم لموسم عاشوراء

التقى مجلس المحرق البلدي والجهاز التنفيذي برؤساء وممثلي مآتم المحرق وذلك للتنسيق بشأن المواكب خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس المجلس بالإنابة م.صالح بوهزاع أن هذا الاجتماع يأتي ضمن دور بلدية المحرق ومجلس المحرق البلدي في تهيئة الأوضاع من أجل ضمان سير هذه المواكب بالشكل المطلوب في ما يختص بالشأن البلدي، مثل النظافة وبعض نقاط التنظيم المعنية بالبلديات. وواصل أن هذه الاجتماعات تتم بشكل دوري سنوي وتقوم بها مختلف الأطراف ذات العلاقة، ونعول دومًا على الالتزام بالقوانين والتعليمات العامة، شاكرين المآتم على حسن استجابتها لجميع المتطلبات المتوقعة التي تكفل حسن سير العملية.

وبدورهم تقدم رؤساء وممثلي المآتم بالشكر إلى بلدية المحرق التي تقدم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح هذا الحدث من منطلق المسؤولية التي تضطلع بها الجهات الرسمية والأهلية والتي تعكس أجواء التسامح واللحمة الوطنية كما يوجه لها القادة الكرام في كل محفل.

حضر الاجتماع كل من م. صالح بوهزاع، والأعضاء فاضل العود، وأحمد المقهوي، وعبدالقادر السيد، ومحمد المحمود، ودلال المقهوي، واعتذار البقية لأسباب رسمية.

وبدورها أبدت مدير عام بلدية الشمالية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق المهندسة لمياء الفضالة كامل استعدادها وفريق عملها لتقديم كافة التسهيلات البلدية التي تحتاجها المواكب، مشيدةً بالتواصل الفعال بين جميع الأطراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *