اخبار البحرين

بمناسبة حلول عيد الأضحى.. «مدينة التنين البحرين» تعلن عن برنامج فعاليات مثير لجميع أفراد الأسرة

استعد للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع من تحب في مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مع مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة المثيرة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

هذا ويبدأ الاحتفال من اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك الموافق لتاريخ 28 يونيو 2023، ويستمر حتى اليوم الأخير من العيد الموافق لتاريخ 1 يوليو 2023، حيث سيتضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية الرائعة، مثل الضيافة العربية، وبرامج من العروض المثيرة، والتي تشمل رقصة العرضة التقليدية، ورقصة الهولا هوب، والرجل الطويل، والبهلوان، وصانع البالونات والمزيد.

هذا ليس كل شيء، حيث سيقضي الصغار وقتًا رائعًا بكل تأكيد في احتفال عيد الأضحى المبارك في مدينة التنين في البحرين، حيث يمكنهم مقابلة دي دي؛ شخصية مدينة التنين البحرين المحبوبة، والمرح في منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، إلى جانب الاستمتاع بالرسم على الوجه والحرف اليدوية والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

علاوة على ذلك، يمكن للزوار أيضًا الاستفادة من عرض الصيف الترويجي المقالم حاليًا في مدينة التنين البحرين، والذي يستمر حتى تاريخ 15 يوليو 2023، وذلك لفرصة الفوز بسيارة جديدة والعديد من قسائم التسوق القيمة.

سيحصل المتسوقون على بطاقة امسح واربح إلكترونية تؤهلهم للفوز بقسائم تسوق والدخول في السحب للفوز بالجائزة الكبرى سيارة JAC JS4 الرياضية الرائعة، وذلك مقابل كل 20 دينارٍ بحرينيٍ يتم إنفاقها في أي من المتاجر في المجمع التي يفوق عددها 800 متجر متنوّع، بالإضافة إلى أكثر من 130 متجرًا في مجمع تاي مارت المجاور.

تسوّق جميع احتياجاتك من القرطاسية والأدوات المبتكرة والإلكترونيات والملابس العصرية ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والأطعمة والمشروبات والعطور والإكسسوارات والأجهزة والآلاف من المنتجات عالية الجودة الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بخيارات لا حصر لها من الوجبات اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة على أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لك فرصةً مثالية لأخذ قسط من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ مميزة.

لا تفوّت الفرصة وابقَ على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطّلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك وDragon City ()Bahrain على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (+973 39393131) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *