اخبار البحرين

بمناسبة عيد الأضحى.. مبادرة «فرحة العيد» البحرين والكويت يعايد 150 طفلا

نفذ بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين، مبادرة فريدة من نوعها، تحت عنوان “فرحة العيد”، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، إستقبل خلالها الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الدكتور عبد الرحمن سيف خمس جمعيات أهلية معنية برعاية الأطفال الأيتام والمصابين بمرض السرطان في مملكة البحرين، حيث قدم لهم كسوة العيد، وذلك تعبيرا عن محبتهم ومعزتهم. حيث بلغ عدد الأطفال المستفيدين من مبادرة “فرحة العيد” 150 طفلا وطفلة.

وحرص الدكتور سيف على إستقبال تلك الجمعيات الخمس في مقر البنك الرئيسي، ولقاء الأطفال، وتبادل الأحاديث معهم، إضافة إلى الاجتماع مع القائمين على الجمعيات، والاستماع منهم إلى شرح عن برامجهم وخططتهم وأهدافهم، والتعرف على احتياجاتهم، وتعزيز العلاقة بينهم وبين بنك البحرين والكويت في سبيل التعاون والتكافل المجتمعي.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت “أردنا من خلال مبادرة فرحة العيد أن نشارك ما أمكن من الأطفال الأعزاء سعادتهم بقدوم عيد الأضحى المبارك، وأن ندخل البهجة والسرور في نفوسهم من خلال تقديم دعم مادي لكل طفل لاستيفاء مستلزمات العيد”.

وأكد الدكتور سيف أن بنك البحرين والكويت يحرص دائما على تقديم مبادرات مبتكرة في إطار مسؤوليته الاجتماعية، بما في ذلك تمكين الفئات الأكثر احتياجات في المجتمع، والمساهمة في العمل الخيري، ومساندة شرائح المرأة والشباب، ومواصلة الدور الوطني والمجتمعي المسؤول الذي ينهض به البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *