اخبار البحرين

بنك “إلى” يمنح المستثمرين في الوكالة عبر حساب البراق الإسلامي فرصة الفوز بجوائز مجموعها 50,000 دولار أمريكي

أعلن بنك “إلى”، ذراع قطاع التجزئة الرقمي لبنك ABC والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، عن تخصيص 10 جوائز قيمة كل منها 5000 دولار أمريكي للمستثمرين في الوكالة من خلال حساب البراق الإسلامي. يتيح منتج “استثمار الوكالة”، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام حصريًا عبر الحساب المصرفي الرقمي الإسلامي “البراق”، لعملاء البنك إمكانية الإدخار بسهولة وتنمية ثرواتهم من خلال تحقيق أرباح على استثماراتهم لفترة محددة والتي تتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

وفي تعليق له على إعلان إطلاق جوائز حساب الوكالة، قال عبدالله أبو إدريس، رئيس قسم التسويق والاستحواذ في بنك “إلى”: يسرنا أن نقدم لعملائنا المستفيدين من الخدمات المصرفية الإسلامية “البراق” مجموعة واسعة من أدوات الإدخار وإدارة الأموال التي يمكن استخدامها بكل أريحية وسلاسة وسرعة. إن منح عملاء “البراق” فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها 5000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الأرباح المتوقعة التي يتم تحقيقها عبر استثمارات حساب الوكالة هي إحدى الطرق التي نعبر فيها عن شكرنا وامتناننا لهم مقابل ثقتهم وولائهم لبنك “إلى” والخدمات المصرفية الإسلامية المقدمة من خلال “البراق”.

سيتم إجراء سحبين يبلغ مجموع جوائز كل سحب 25,000 دولار أمريكي ليتم توزيعها على خمسة عملاء محظوظين. وسيتم إجراء أول سحب في تاريخ 31 أكتوبر 2023، وسيكون الموعد النهائي للدخول في السحب عبر إنشاء استثمار الوكالة هو 30 سبتمبر 2023. سيتم إجراء السحب الثاني في تاريخ 31 يناير 2024، وسيكون الموعد النهائي للدخول في السحب عبر إنشاء استثمار الوكالة هو 31 ديسمبر 2023. كل 500 دينار بحريني أو 1500 دولار أمريكي يتم استثمارها في حسابات الوكالة قبل الموعد النهائي للسحب ستمنح العميل فرصة واحدة للدخول في السحب.

وأضاف أبو إدريس قائلًا: “نحن نسعى جاهدين للمضي قدمًا على طريق الابتكار المستمر وتعزيز عروضنا المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك لتحقيق نقلة نوعية في تجربة الخدمات المصرفية الإسلامية في البحرين. يعتز بنك “إلى” بدوره كمُمَكِن للاقتصاد غير النقدي عبر تشجيعه لتحقيق المزيد من الشمول المالي من خلال تطبيق بنك “إلى” المتميز، سواء كان ذلك عبر خدمات التجزئة المصرفية الرقمية التقليدية أو من خلال ذراع الخدمات المصرفية الإسلامية.”

وسيتمكن جميع الأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا من المشاركة في السحب. يتطلب من المشاركين أن يكون لديهم استثمار وكالة نشط قبل الموعد النهائي لكلا السحبين، وسيتم اختيار عشر فائزين عشوائيًا عبر السحب الآلي على أساس معايير الأهلية المذكورة في الشروط والأحكام، وسيحصل الفائزون على الجوائز عبر حساب “البراق” الخاص بهم خلال فترة قصيرة. المزيد من الشروط والأحكام والتفاصيل الخاصة بمنتج “حساب الوكالة الاستثمارية” متوفرة عبر الرابط التالي:

www.ilabank.com/arBH/Wakala

يستغرق إنشاء استثمار الوكالة دقائق معدودة والذي يتيح للعميل الشفافية الكاملة لتتبع أداء الحساب من خلال تطبيق بنك “إلى”. ويمكن للعملاء من خلال ميزة التجديد التلقائي عند استحقاقه لنفس المدة واختيار التجديد التلقائي إما بمبلغ الإستثمار الأصلي أو بمبلغ الاستحقاق. يتميز حساب “البراق” الإسلامي المقدم عبر تطبيق بنك “إلى” بسهولة الاستخدام ويعتبر أحد أكثر الطرق موثوقية بالنسبة لعملاء الخدمات المصرفية الإسلامية للقيام بالإدخار واستثمار أموالهم وثرواتهم رقميًا. افتح حساب “البراق” الخاص بك واستثمر في الوكالة اليوم واحصل على فرصة الفوز بمبلغ 5000 دولار أمريكي، إلى جانب الاستفادة من العديد من مزايا الإدخار والاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *