اخبار البحرين

بنك البحرين الوطني يقدم نقاط بقيمة 6,000 دينار بحريني خلال الشهر الفضيل

كجزء من حملته الرمضانية الجديدة للبطاقات الائتمانية

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن إطلاق حملته الرمضانية الجديدة للبطاقات الائتمانية مما يجعل هذا الموسم أكثر عطاءً، والتي ستمنح حاملي البطاقات فرصة الفوز بمكافآت عند قضاء مشترياتهم اليومية خلال الشهر الكريم.

على مدار الشهر الفضيل، سيتأهل حاملوا بطاقات بنك البحرين الوطني الائتمانية لدخول السحب تلقائيًا عند الشراء بقيمة 20 دينار بحريني أو أكثر من أيّ متجر محلي للمستلزمات المنزلية اليومية أو عبر الإنترنت، حيث سيحظون بفرصة الفوز بنقاط أساسية بقيمة 200 دينار بحريني لكل فائز. كما بإمكان لعملاء استبدال النقاط الأساسية باسترداد نقدي أو التبرع للجمعيات الخيرية أو الدخول في سحوبات حصرية أو لأميال سفر. وسيتم اختيار 30 فائز محظوظ في السحب الذي سيُجرى خلال شهر أبريل 2024.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد صباح عبدااللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: “نحن سعداء بإطلاق حملتنا الرمضانية المجزية التي تهدف لجعل هذا الموسم أكثر عطاءً لعملائنا الكرام. ومن شأن هذه الحملة أن تُمكن حاملي البطاقات من الحصول على مكافآت قيّمة عند شراء مستلزماتهم الأساسية على مدار الشهر الكريم”.

وبإمكان العملاء التقديم للحصول على البطاقات الإئتمانية عن طريق تطبيق بنك البحرين الوطني والمتوفر عبر نظامي أبل وآندرويد. لمعرفة المزيد حول الحملة، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على هاتف رقم 17214433 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *