اخبار البحرين

بنك البحرين الوطني يواصل تعزيز شراكته مع إنجاز البحرين

كشف بنك البحرين الوطني عن رعايته لجائزة “التميز في الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)” ضمن النسخة 15 من مسابقة إنجاز البحرين السنوية لرواد الأعمال الشباب، والتي حصلت عليها شركةJusTap من الجامعة البريطانية في البحرين. وشهدت الفعالية أيضًا، منح الفائزون ببرنامج “انطلق” شيكات بهدف مساعدتهم ماديًا على تمويل مشاريعهم المستقبلية.

وشهدت المسابقة السنوية حضور أكثر من 230 طالب من 10 مدارس ثانوية و10 جامعات من مختلف أنحاء مملكة البحرين لاستعراض مشاريعهم المتميزة وأعمالهم التي تعكس روح ريادة الأعمال لديهم.

أقيمت الفعالية على مدى يومين بتاريخ 9 و 10 يوليو 2023 في فندق الخليج بحضور عدد من منتسبي بنك البحرين الوطني وهم: عبدالرحيم عبدالحميد مسؤول أول للجنة الاستدامة، ودينا كوهري قائد فريق مراجعة ائتمان الأعمال التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة وعضو لجنة الاستدامة، وريما فكري أخصائي الموارد البشرية والاستدامة، الذين تم تكريمهم نظير مشاركتهم في لجنة التحكيم. وفي الختام، قامت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين، ومريم تركي رئيس استشارات الالتزام في بنك البحرين الوطني، بتكريم المشاركين ضمن برنامج “انطلق”.

وتعليقًا على هذا الحدث، صرّح عبدالرحيم عبدالحميد مسؤول أول للجنة الاستدامة في بنك البحرين الوطني قائلاً: “نحن فخورون بتجديد دعمنا لمسابقة إنجاز البحرين الرائدة التي تهدف لتنمية المهارات القيادية لدى فئة الشباب. ونحن في بنك البحرين الوطني ملتزمون بالاستثمار في الطاقات الشبابية ودعم المواهب المحلية لتأهيلهم لتولي مناصب عُليا مستقبلاً. كما ونتطلع إلى تحفيز الشباب وتشجيعهم على تبني ممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات(ESG) وتضمينها في مشاريعهم المستقبلية مما من شأنه أن يُمهد الطريق نحو إرساء معايير جديدة للقطاع.”

وتُعد مبادرة “انطلق مع إنجاز بدعم من بنك البحرين الوطني” امتدادًا لبرنامج إنجاز البحرين، كونها تساعد رواد الأعمال الناشئين على مواصلة رحلتهم وتجربة دورة حياة وتطور المنظمات الراسخة والناجحة. وتشمل المبادرة تقديم التمويل والإرشاد وتعزيز الثقافة المالية، علاوة على تمكين المشاركين من الحصول على التوجيه اللازم عن طريق التواصل مع متخصصين في مجالات التسويق والاستراتيجية وتطوير المنتجات.

ويأتي دعم بنك البحرين الوطني المتواصل لمؤسسة إنجاز البحرين ليؤكد على التزام الطرفين بتحقيق مبادرات تهدف لدعم الشباب من أجل المساهمة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *