اخبار البحرين

بنك البحرين والكويت يوفر أجهزة لتسديد فواتير الكهرباء والماء

أعلن بنك البحرين والكويت؛ البنك الرائد في مجال تقديم الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين؛ أنه قام بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء بتوفير أربعة أجهزة لتسديد فواتير الكهرباء والماء في كل من مجمع الدانة، ولولو هايبرماركت الرفاع، ومجمع الرملي في عالي ومزايا بلازا في مدينة زايد.

وبذلك بات بإمكان المشتركين في خدمات الكهرباء والماء تسديد فواتيرهم من خلال هذه الأجهزة نقداً أو بالبطاقة، وبكل يسر وسهولة، حيث يعمل بنك البحرين والكويت وفقا للشراكة الاستراتيجية مع هيئة الكهرباء والماء على تقديم المزيد من قنوات سداد الفواتير لعملاء الهيئة. هذا وتمكن بنك البحرين والكويت من توفير هذه الأجهزة بالتعاون مع شركة Payment International Enterprise B.S.C. closed (PIE) والتي تقدم العديد من الحلول والخدمات المالية الرقمية.

وقال الدكتور عبد الرحمن سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: “أن إطلاق البنك أجهزة موزعة في مناطق مختلفة بمملكة البحرين لتوفير خدمات تسديد فواتير الماء والكهرباء يمثل خطوة إضافية لتوفير المزيد من التسهيلات للمشتركين في هيئة الكهرباء والماء”.

وقال الدكتور سيف: “نحن فخورون بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء في توفير هذه الأجهزة، وعلى استعداد للتعاون مع جهات حكومية وخاصة أخرى رائدة وعاملة على توفير المزيد من التسهيلات للمستفيدين من خدماتها، وتسخير خبراتنا الطويلة في مجال إنشاء المجمعات المالية المزودة بأجهزة ذاتية الخدمة تمكن العميل من إجراء جميع معاملاته المالية على مدار الساعة بسهولة وموثوقية عالية”.

وأضاف أن هذه الأجهزة تبرهن مجدداً على أن بنك البحرين والكويت لا يدخر جهدا في رفد وتطوير مسيرة التحول الرقمي التي يشهدها، وتعتبر إضافة جديدة للحضور الرائد لبنك البحرين والكويت في مشهد المدفوعات الرقمية المتكاملة في مملكة البحرين.

من جانبه كشف المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء إن أجهزة سداد الفواتير هذه تأتي في إطار حرص الهيئة الدائم على توفير المزيد من الخدمات السهلة والمرنة أمام المشتركين، وتحقيق رؤية الهيئة في الوصول للخدمات الإلكترونية الشاملة، وبما يواكب مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها مملكة البحرين ككل، مشيداً بالشراكة مع بنك البحرين والكويت في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *