اخبار البحرين

بنك البركة الإسلامي يستضيف غبقته الرمضانية السنوية

استضاف بنك البركة الإسلامي غبقته الرمضانية السنوية مؤخرًا لموظفيه وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للبنك السيد حمد عبد الله العقاب وأعضاء الإدارة التنفيذية بالإضافة لموظفي ومنتسبي البنك، حيث أقيم الحفل في فندق رويال سراي وحضره أكثر من 200 موظف من مختلف الإدارات.

وافتُتح الحفل بكلمة حمد عبدالله العقاب، الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، رحب فيها بالحضور مستعرضًا الإنجازات التي حققها البنك بفضل الله تعالى، والتي أعرب من خلالها عن خالص شكره وتقديره لجميع منتسبي بنك البركة الإسلامي لجهودهم الاستثنائية وعملهم الجاد وتفانيهم خلال الفترة المنصرمة والتي انعكست إيجابيًا على أداء البنك، ومتمنيًا لهم المزيد من الإنجازات والنجاح.

تأتي هذه الغبقة السنوية احتفاءً بالشهر الفضيل، وانعكاساً لالتزام بنك البركة الإسلامي بالاستثمار في تعزيز رفاهية كافة الموظفين والشركاء، وذلك من خلال السعي الدائم لتعزيز التواصل الاجتماعي بين منتسبيه وتوطيد العلاقات بينهم.

وقد شهدت الفعالية أجواء مميزة من الحماس والتفاعل، حيثُ تخلل الحفل العديد من الألعاب الشعبية والمسابقات الجماعية والسحوبات والجوائز القيمة بالإضافة للمفاجآت الممتعة للموظفين بأجواء رمضانية مليئة بالتفاعل.

لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *