اخبار البحرين

بنك السلام يشارك في النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية

أعلن بنك السلام عن مشاركته في النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية الذي تنظمه وزارة الإسكان والتخطيط العمراني بالتنسيق والتعاون مع بنك الإسكان، وبرعاية كريمة من سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني. سيتم تنظيم هذا المعرض في سيتي سنتر البحرين في الفترة من 8 فبراير ولغاية 17 فبراير بمشاركة العديد من البنوك وشركات التطوير العقاري.

ويُشار إلى أن نسخة هذا العام من المعرض تتميز بإطلاق منصة “بيتي” والتي تجمع أصحاب العقارات وأصحاب الطلبات الإسكانية والباحثين عن وحدات سكنية والبنوك التجارية، وتدعمهم في إيجاد الحلول والخيارات التي تلائمهم. وكجزء من مشاركته، سيقدم بنك السلام عروضاً تمويلية خاصة وحصرية لزبائنه عبر منصة “بيتي”، كما سيمنح البنك 500 دينار بحريني لأول ثلاث زبائن يقومون بإتمام عملية حجز العقار عبر المنصة الجديدة، ويسري هذا العرض حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

وسيحصل المستفيدين من حلول التمويل العقاري من بنك السلام على معدلات ربح تنافسية، وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر، وإعفاء من رسوم تثمين العقار والرسوم الإدارية والدفعة المقدمة. كما سيحصل الزبائن على إجراءات مرنة وموافقة فورية وسريعة وأقساط شهرية مريحة، إلى جانب الحصول على نقاط ضمن برنامج “مكافآت الولاء” الذي يقدم لزبائن البنك العديد من المزايا وفرص الفوز المجزية؛ علمًا بأن الشروط والأحكام تُطبق على كافة العروض المطروحة.

وسيحصل أيضاً زبائن بنك السلام على عروض خاصة على التمويل الشخصي، علاوة على استفادتهم من مجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع أبرز المطورين العقاريين، وحصولهم على عروض حصرية أبرزها استشارة مجانية مقدمة من شركة “We Invision Design and Execution” للتصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى خصومات خاصة من غاز السلام. وسيقوم بنك السلام باستكمال كافة إجراءات التقديم لطلبات التمويلات التي تتم في المعرض من خلال المعاملات غير الورقية في عملية أكثر استدامة ويسر.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: “تسعدنا المشاركة في النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية الذي يأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر بإقامة الفعاليات والمعارض التي تساهم في التعريف بالخدمات والبرامج التمويلية الإسكانية. ونحن في بنك السلام نفتخر بأن نكون في مصاف المؤسسات المالية وشركات التطوير العقاري الداعمة للتطلعات الوطنية المناطة بالارتقاء بالملف الإسكاني في المملكة، آملين بذلك للمساهمة في تزويد المواطنين من زوار المعرض بحلول تمويلية ميسرة تساعدهم في تحقيق حلم امتلاك منزل أحلامهم عبر الاستفادة من البرامج الإسكانية المتاحة.”

الجدير بالذكر بأن هذا المعرض يُعد إحدى أبرز مبادرات وزارة الإسكان والتطوير العمراني التي تتماشى مع توجهات إشراك القطاع الخاص، وهو بمثابة محطة متكاملة تخدم كافة الراغبين في الاستفادة من الخدمات والتسهيلات الإسكانية من التمويلات السكنية الأساسية والإضافية. وجاء تنفيذاً التوجيهات الرسمية الرامية لإقامة الفعاليات والمعارض التي تسهم في التعريف بالخدمات والبرامج التمويلية الإسكانية.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول التمويل التي يقدمها بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق .Skiplinoكما يمكنكم زيارة جناح بنك السلام في معرض التمويلات الإسكانية والتعرف بشكل مباشر على خيارات التمويل المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *