اخبار البحرين

بنك السلام يشيد بخطوة “الإسكان” ببدء التطبيق الفوري لإجراءات التكفل بدفع رسوم التسجيل العقاري للمستفيدين من برنامج “تسهيل” تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد

أشاد السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام بخطوة وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لبدئها في التطبيق الفوري لإجراءات التكفل بدفع رسوم التسجيل العقاري نيابة عن المواطنين المستفيدين من خدمات برنامج “تسهيل” عبر البنوك الممولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وقال السيد أنور بإن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الحكومة على توفير المزيد من التسهيلات والحوافز للمواطنين للحصول على السكن الملائم، والتي تعكس اهتمامها الكبير بتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف السيد أنور أن قرار وزارة الإسكان بدفع رسوم التسجيل العقاري للمستفيدين من برنامج “تسهيل” عبر البنوك الممولة، سيسهم في تخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين، وتسهيل الحصول على التمويل العقاري، وتعزيز استفادة المواطنين من قيمة التمويلات الممنوحة لهم عبر البرنامج.

وأعرب السيد أنور مراد عن تقديره لجهود وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في توفير السكن للمواطنين، ودعم الشراكة مع القطاع الخاص في هذا المجال.

يذكر أن برنامج “تسهيل” هو برنامج حكومي يهدف إلى توفير التمويل العقاري للمواطنين بشروط ميسرة، ويشارك فيه بنك الإسكان وعدد من البنوك الممولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *