اخبار البحرين

بنك السلام يطرح خدمة «اشتر الآن وادفع لاحقاً» لحاملي بطاقات الصراف الآلي

أعلن بنك السلام عن طرحه لخدمة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” لزبائنه من حاملي بطاقات الصراف الآلي، وذلك بعد نجاح هذه الخدمة في تيسير وتقسيط المدفوعات لحاملي البطاقات الائتمانية في أعقاب طرحها بشهر نوفمبر من العام الماضي. وهي خدمة رقمية فورية سلسة ومؤتمتة بالكامل تتيح للزبائن تقسيط مبلغ مدفوعاتهم واستقطاعها خلال مدة زمنية يحددها التطبيق الرقمي بالاستناد على الذكاء الاصطناعي الذي يحلل الالتزامات المادية للزبون.

وبإمكان الزبائن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق إجراء معاملات الشراء والتسوق بقيمة 100 دينار بحريني أو أكثر باستخدام بطاقات الصراف الآلي بالإضافة إلى اختيار السداد على فترة 3 أو 6 أو 9 أو12 أو 18 أو 24 شهرًا، مما يمنحهم المزيد من المرونة واليُسر عند الدفع.

ويُذكر بأنه لتفعيل الخدمة، لابد أن يكون الزبون ممن استلموا رواتبهم الشهرية في بنك السلام لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. كما سيتوجب على الزبون اختيار أيّ معاملة تم إجراؤها على مدى الـ 7 أيام الماضية عبر التطبيق الرقمي ودفع رسوم الخدمة بقيمة 11 دينار فقط للتقسيط لمدة تصل حتى سنة كاملة، أو 22 دينار للاستفادة من الخدمة لما يزيد عن سنة، وهو مبلغ يُدفع لكل معاملة على حدة، ليتم بشكل فوري مباشرة المعاملة وتأكيد أهليتها، بالإضافة لتحديد خطط السداد المتاحة للزبون بحسب التزاماته المادية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلًا: “ننتهج في بنك السلام عقلية رقمية سباقة نتطلع من خلالها لتعزيز وتبسيط التجربة المصرفية عبر طرح الخدمات المبتكرة والميسرة. كما ونسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول المصرفية التي تخفف الأعباء المادية لزبائننا الكرام، وهو ما جعلنا نعتزم توسعة نطاق المستفيدين من خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” التي تزودهم بفرصة تقسيط تكاليف مشترياتهم وتنظيم مصروفاتهم وميزانياتهم، وذلك بخطوات رقمية ميسرة وفورية. ونأمل بأن تُسهم هذه الخدمة في جعل حسابات بنك السلام الخيار الأول والأمثل وتقديم أفضل خدمة مصرفية رقمية.”

وقد جاءت هذه الخطوة تماشيًا مع استراتيجية بنك السلام الرقمية الرامية لتوفير تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها لحاملي البطاقات المصرفية، وتهدف الخدمة لجذب المزيد من الزبائن لاستخدام تطبيق بنك السلام الرقمي واعتماد استلام الراتب في بنك السلام للاستفادة من خدماته الفورية والمتميزة، والعديد من مزاياه كخاصية ذاكرة المعاملات التي تحلل بيانات الإنفاق اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي، وإمكانية استلام الراتب قبل موعد صرفه. كما ويتيح التطبيق الخاص بالبنك فرصة الحصول على نقاط ولاء على جميع المعاملات المصرفية، والتي يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت القيّمة، بما في ذلك خيار الاسترداد النقدي أو الأميال جوية أو حجوزات السفر وغيرها.

ويلتزم بنك السلام بتعزيز خدماته بشكل متواصل لتضم منتجات جديدة وخدمات مصرفية متنوعة ومبتكرة، كما ويحرص على تقديم حلول تُساعد الزبائن على تحقيق أهدافهم المالية بكل كفاءة ويُسر، وذلك تماشيًا مع وعده المؤسسي المتمثل في تقديم “تجربة مميزة لعلاقة دائمة”.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق .Skiplino

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *