اخبار البحرين

بنك السلام يعقد عدة شراكات استراتيجية مع أبرز المطورين العقاريين والشركات لتقديم عروض حصرية لزوار معرض التمويلات الإسكانية

على هامش افتتاح معرض التمويلات الإسكانية، أعلن بنك السلام عن عقده لمجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع أبرز المطورين العقاريين والشركات لتقديم عروض حصرية لزوار المعرض في نسخته الثالثة، والذي تنظمه وزارة الإسكان والتخطيط العمراني بالتنسيق والتعاون مع بنك الإسكان في سيتي سنتر البحرين لغاية 17 فبراير 2024.

سيحصل المستفيدين من حلول التمويل العقاري من بنك السلام الراغبين بامتلاك القسائم السكنية المدرجة في مشروع “راس حيان” من قِبل شركة “بريق الرتاج” على عروض حصرية، حيث سيستفيدون من استشارة مجانية مقدمة من شركة “We Invision Design and Execution” للتصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى عدم وجود رسوم لتثمين العقار.

بالإضافة لذلك، سيحصل المستفيدين من الخدمات الاسكانية المقدمة من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني على عروض وأسعار خاصة على الأجهزة الكهربائية المنزلية بالإضافة الى قسيمة شراء بقيمة 50 دينار بحريني مقدمة من إلكترونيات غاز السلام.

وستقدم شركة طيبة العقارية لزبائن بنك السلام خصومات حصرية على أسعار القسائم السكنية في مشروع “تاليا”، كما سيستفيد الزبائن من شركة بوابة دلمون من خصم خاص بقيمة 3 دينار بحريني على سعر القدم في مشروع “بشرى دلمون”. وستقدم أيضاً شركة الاتحاد العقارية خصومات خاصة على سعر القدم للقسائم السكنية بقيمة تتراوح من دينار واحد إلى دينارين في مشروع “النوخذة” ومشروعها الكائن في توبلي.

وسيحصل المستفيدين بشكل عام على حلول التمويل الشخصي والتمويل العقاري من بنك السلام بمعدلات ربح تنافسية، وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر، وإعفاء من رسوم تثمين العقار والرسوم الإدارية والدفعة المقدمة. كما سيحصل الزبائن على إجراءات مرنة وموافقة فورية وسريعة وأقساط شهرية مريحة، إلى جانب الحصول على نقاط ضمن برنامج “مكافآت الولاء” الذي يقدم لزبائن البنك العديد من المزايا وفرص الفوز المجزية؛ علمًا بأن الشروط والأحكام تُطبق على كافة العروض المطروحة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكات الاستراتيجية والتي تمثل خطوة مهمة في توفير حلول سكنية مبتكرة ومتنوعة تلبي تطلعات زبائننا وتفوق توقعاتهم. نحن ملتزمون بتقديم أعلى المستويات في خدماتنا العقارية من خلال هذه الشراكات الرئيسية التي تعكس رؤيتنا المشتركة في بناء مجتمع سكني مستدام ومزدهر في مملكة البحرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *