اخبار البحرين

بنك السلام يكشف عن حملته الترويجية الجديدة للتمويلات لعام 2024 بمكافآت حصرية

يكافئ من خلالها 10 فائزين بجائزة سداد أقساط تمويلهم لمدة ستة أشهر …

أعلن بنك السلام عن طرحه لحملة جديدة تستهدف جميع أنواع التمويلات، حيث تشمل التمويلات الشخصية والعقارية، وتمويلات السيارات، وتمويل برنامج مزايا للسكن الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان ومزايا الفئة المستحدثة وتسهيل. ويقدم البنك من خلال هذه الحملة معدلات ربح تنافسية، بالإضافة الى فرص الفوز بجوائز قيمة للزبائن الجدد والحاليين، وذلك اعتبارًا من 24 ديسمبر 2023 وحتى 18 فبراير 2024.

ويُشار إلى أن البنك سيمنح الزبائن المؤهلين فرصة الفوز بجائزة سداد أقساط التمويل لمدة ستة أشهر حسب الشروط والأحكام الخاصة بالحملة، وذلك عند تقديمهم طلب الحصول على تمويل جديد، أو طلب تمويل إضافي على تمويلهم الحالي، أو تحويلهم لتمويلهم الحالي من البنوك الأخرى إلى بنك السلام. وسيتمكن الزبائن الحاليين والجدد من الحصول على تمويلهم ودفع أول قسط في يونيو 2024، وذلك من خلال فترة سماح تصل إلى 6 أشهر. كما يمكنهم الاستفادة من معدلات ربح تنافسية، وإجراءات موافقة فورية وسريعة، علاوة على شروط التمويل السلسة والمُيسرة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكشف عن أولى حملاتنا الترويجية للعام الجديد، والتي نتطلع من خلالها لمكافأة 10 فائزين بجوائز قيّمة. وعليه فإننا ندعو جميع زبائننا الكرام الحاليين والجدد للمسارعة بتقديم طلب تمويل جديد أو طلب تمويل إضافي على تمويلهم القائم أو تحويل تمويلاتهم من البنوك الأخرى الى عهدة بنك السلام عبر التطبيق الإلكتروني أو عن طريق زيارة أيّ فرع من فروع البنك، وذلك للاستفادة من كافة المزايا التي نقدمها والحصول على تجربة مصرفية متفردة لا مثيل لها، بالإضافة إلى فرص التأهل للفوز ضمن السحوبات المقرر إجراؤها خلال شهر فبراير 2024”.

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق .Skiplino

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *