اخبار البحرين

بنك السلام يُطلق عرضًا رمضانيًا حصريًا على وثائق التأمين التكافلي بالشراكة مع سوليدرتي

أطلق بنك السلام بالشراكة مع سوليدرتيالبحرين، ابتداءً من اليوم الأول من رمضان، عرضًا يستهدف زبائنه من حاملي البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع. ويأتي هذا العرض كجزء من استراتيجية البنك لمضاعفة مكافآته في شهر رمضان المبارك وتعزيز عروضه المطروحة، وذلك بهدف تيسير شؤون الزبائن المالية وتزويدهم بتجربة مصرفية تتمحور حولهم.

واعتبارًا من اليوم الأول من رمضان ولغاية 21 أبريل 2024، يمنح البنك حاملي بطاقات بنك السلام الائتمانية والمسبقة الدفع خصم بنسبة 5% من شركة سوليدرتي حسب الشروط والأحكام الخاصة بالحملة، وذلك عند إصدارهم لوثائق التأمين التكافلي للمركبات، التأمين التكافلي العقاري، تأمين تكافلي للسفر، تأمين تكافلي للعمالة المنزلية والتأمين التكافلي ضد الحوادث الشخصية عن طريق فروع سوليدرتيالبحرين وقنواتهم الرقمية المختلفة. وللاستفادة من الخصم، كل ما على الزبائن فعله هو إصدار وثائق التأمين مع إدراج أول أربعة أرقام من بطاقاتهم المصرفية المشمولة في العرض متبوعة برمز التفعيل “ALSALAM” . كما سيحظى الزبائن أيضًا على نقاط ولاء مضاعفة مقابل كافة معاملات التأمين التي تُجرى في فترة العرض.

وحول هذا العرض، علق السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلًا: “في شهر العطاء، وددنا مضاعفة مكافآتنا وعروضنا تماشيًا مع قيمنا الإنسانية في البنك، وهو ما جعلنا نقدم لزبائننا الكرام خصمًا حصريًا بالتعاون مع سوليدرتي البحرين. ونطمح من خلال هذا العرض لتخفيف التزاماتهم المالية وتعزيز تجربتهم المصرفية معنا. ونحن ندعو جميع الزبائن الكرام من حاملي البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، للاستفادة من الخصم الحصري عند إصدار وثائق التأمين التكافلي من سوليدرتي على مدى الستة أسابيع المقبلة، ابتداءً من اليوم الأول من الشهر الفضيل، وذلك لاغتنام هذا العرض الرمضاني”.

ومن جهته، صرّح السيد جلال عاقلة، مدير أول في قسم تطوير الأعمال لدى شركة سوليدرتي قائلاً: “يسرنا أن نكون في شراكة مع بنك السلام، البنك الإسلامي الرائد في القطاع المصرفي المحلي، وذلك في خطوة من شأنها مكافئة زبائن البنك الكرام من حاملي البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع بخصم حصري سيستمر على مدى 6 أسابيع اعتباراً من الأول من رمضان عند إصدار وثائق التأمين التكافلي عبر فروع سوليدرتي او أي من قنواتنا الرقمية. ونأمل أن نواصل شراكتنا والعمل جنبًا إلى جنب مع هذه المؤسسة المالية المرموقة في طرح المزيد من العروض والخصومات المثمرة مستقبلاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *