اخبار البحرين

بن دينه: الأمن الداعم الأول لمسيرة التنمية المستدامة

قال وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ د. محمد بن دينه إن الأمن هو الداعم الأول لمسيرة التنمية المستدامة، فرجال الشرطة أثبتوا كفاءتهم وقدرتهم على مواجهة التحديات من خلال التحلي بالفاعلية والالتزام بالانظمة والقوانين واستخدام الوسائل الحديثة في العمل من تقنيات وأجهزة متطورة الى ان اصبح لدينا شرطة عصرية متطورة. متمنيا التوفيق والنجاح لجهود كافة منسوبي وزارة الدخلية في حفظ امن وأمان مملكة البحرين.

وأشاد، بالنجاحات والانجازات الرائدة التي حققتها شرطة مملكة البحرين، والتي جاءت بفضل البرامج والاستراتيجيات الامنية التي اطلقها وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة والتي ساهمت بشكل كبير في تقديم خدمات أمنية مميزة تواكب عصر التطور والتقنيات الحديثة، والحفاظ على أمن ومكتسبات الوطن التي تحققت في ظل المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المعظم الذي عزز مكانة مملكة البحرين على المستويين المحلي والدولي في كافة الجوانب حتى أصبحت نموذجًا عالميًا ولها المكانة الرفيعة التي يتطلع لها الجميع.

وثمن التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والتي عززت الدور الامني لوزارة الدخلية وحققت النجاح في تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج المتميزة خدمة لمملكة البحرين وشعبها الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق