اخبار البحرين

«بن هندي» رئيسًا و«الزياني» نائبًا للرئيس لجمعية الصداقة البحرينية لكوريا الجنوبية

عقدت جمعية الصداقة البحرينية لكوريا الجنوبية الاجتماع الاعتيادي الأول للمؤسسين من أجل انتخاب مجلس الإدارة للدورة الأولى 20252023 بعد الترخيص للجمعية من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز البرامج والفعاليات المقترحة من قبل الأعضاء المؤسسين من أجل تفعيل الجمعية سعيًا لتحقيق الأهداف التي من أجلها تم تأسيسها وتوطيد العلاقات والروابط مع جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة في شتى المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

ومن ثم أجريت عملية انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد لفترة تمتد لسنتين وعقد الأعضاء الفائزون اجتماعًا خاصًا لتوزيع المناصب حيث تم اختيار أحمد عبدالله بن هندي رئيسًا لمجلس الإدارة ونواف خالد الزياني نائبًا للرئيس وسن كيو كواك أمينًا للسر ومشعل عبدالنبي الشعلة أمينا ماليًا وكل من محمد عبدالجبار الكوهجي وعبدالوهاب يوسف الحواج ونبيل عبدالرحمن أجور وضياء علي العصفور وجانغ سو ها أعضاء لمجلس الإدارة.

بدوره قام أحمد عبدالله بن هندي بتوجيه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة على ثقتهم واختياره رئيسًا للجمعية في دورتها الأولى معاهدًا إياهم بالعمل على بذل أقصى جهده في سبيل تحقيق الأهداف التي من أجلها تم تأسيس الجمعية.

وأضاف بن هندي بأن الجمعية ستسعى في القريب العاجل لفتح باب العضوية ودعوة المؤسسات والأفراد المهتمين بتعزيز وتنمية العلاقات مع جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة لا سيما في المجالات التجارية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والسياحية والعلمية للانضمام إليها من أجل توثيق الروابط بين البلدين الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *