اخبار البحرين

بهزاد: تعزيز التعاون مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية

استقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية محمد بهزاد، في مقر الوزارة اليوم، الأمين العام للغرفة التجارية العربية البرازيلية تامر منصور.

وتم خلال اللقاء مناقشة مسار علاقات التعاون الثنائي المشترك بين وزارة الخارجية والغرفة التجارية العربية البرازيلية والتي تشهد تطوراً ونمواً في ظل الحرص المتبادل على تعزيزها والدفع بها نحو آفاق أرحب بما يلبي الأهداف والتطلعات المشتركة، واستعراض السبل الكفيلة بالارتقاء بأوجه التعاون في مجال التصديقات المتعلقة بالمجال التجاري ومستويات الخدمة المقدمة للعملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن جمهورية البرازيل تعد من أكبر الشركاء التجاريين لمملكة البحرين، حيث حرص البلدان على تعزيز التعاون التجاري والارتقاء به إلى مستويات أرفع بما يعود بالخير والمنفعة ويحقق المصالح المشتركة، وقد شهد حجم التبادل التجاري بين البلدين تزايداً في السنوات الأخيرة.

وتعتبر الغرفة التجارية العربية البرازيلية هي الممثل الوحيد للمصالح التجارية للدول الأعضاء في جامعة الدول العربية في البرازيل، حيث لعبت دوراً محورياً لتعزيز العلاقات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بين البرازيل والدول الأعضاء بالجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *