اخبار البحرين

بونانزا العيد في مجمع الدانة

من العطور والأزياء إلى الترفيه للأطفال وإصدارات الأفلام الجديدة، يحزم مجمع الدانة في بونانزا للمتسوقين مع اقتراب العيد. تحت شعار “بونانزا العيد في مجمع الدانة” ، تقدم العلامات التجارية مثل رد تاغ ومجموعات العطور في معرض الكويت وكولماز وعطورات الفرحان والأزياء الاحتفالية في لولو واللطيف للأحذية عروضاً خاصة ممتعة تجعل العيد وقتاً للانغماس في آخر الصيحات.

يمكن للأطفال الاستمتاع بأفضل متعة في فابي لاند، والاستمتاع بالألعاب بدون توقف بينما يمكن للعائلات التطلع إلى سحر الأفلام خلال الإجازات في سينما إيبيكس الحديثة.

تتوفر خدمات التجميل الرائعة للسيدات في صالون غاتسبي وللرجال المهتمين في الصالون 007 حيث يستعد الجميع لاحتفالات العيد. يمكنك زيادة طلتك الساحرة بعروض خاصة على النظارات ذات العلامات التجارية من آي اكس برس، نظارات الإحسان، وكلير فيشن، والتسوق لشراء ساعة جذابة لمعصمك في كاوالرام، ودكتور واتش. قم بتعبئة مستحضرات التجميل والألوان العصرية في فلورمار، كوشور، وللحصول على نصائح سريعة حول أفضل طريقة لتزيين الأشياء المخبوزة في منزلك لديك بيكس استوديو.

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة العيد، فجميع احتياجاتك تحت سقف مجمع الدانة التجاري من أمتعة للسفر والعطلات إلى ملابس البحر، وأزياء للمناسبات وحتى صرف العملات في لولو العالمية للصرافة. مع توفر مواقف سيارات واسعة، يمكنك أن تتوقع تسوقاً سلساً وممتعاً لموسم الأعياد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *