اخبار البحرين

بوهزاع يعلن تبرع جمعية الكلمة الطيبة بثلاثين ألف دولار لحملة “أغيثوا غزة”

أعلن سعادة السيد حسن محمد بوهزاع رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة، رئيس الاتحاد العربي للتطوع عن تبرع الجمعية بمبلغ ثلاثين ألف دولار لحملة “أغيثوا غزة” والتي تأتي في إطار توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم و الحملة التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأضاف لقد تلقينا في جمعية الكلمة الطيبة نبأ إطلاق حملة ” أغيثوا غزة” ببالغ الامتنان والتقدير وذلك لما تهدف إليه من توفير المساعدة الإنسانية والدعم للشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وكشف عن أن الجمعية ومن خلال ذراعها الإنساني “مد الإنسانية” فتحت باب التبرع لمن أراد المساهمة في الحملة من المواطنين والمقيمين الكرام دعماً ومساندة لإخوتنا في غزة.

وأكد بوهزاع أن إطلاق هذه الحملة المباركة يعكس التزام مملكة البحرين حكومة وشعباً ومنظمات مجتمع مدني بدعم القضية الفلسطينية وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الاعتداءات المتواصلة والمدانة على قطاع غزة وقتل المدنيين الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ، وتعكس أيضًا التضامن العربي والإنساني في مواجهة الأزمات الإنسانية والكوارث.

ودعا المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية الأخرى للانضمام إلى هذه الحملة الإنسانية وتقديم المساعدة والدعم للشعب الفلسطيني في غزة حيث أن التضامن والتعاون هما أساس بناء عالم أفضل وتحقيق العدالة والسلام.

وأشار بوهزاع إلى أن جمعية الكلمة الطيبة تؤمن بأهمية التعاون الإنساني والتضامن العالمي في مواجهة الأزمات وتقديم المساعدة للمحتاجين وتعمل الجمعية جاهدة لتوفير المساعدة الإنسانية والدعم للشعوب المتضررة في مختلف أنحاء العالم.

ودعا الله عز وجل أن يحفظ الشعب الفلسطيني في غزة من هذا العدوان وأن يرفع عنهم البلاء وأن يتقبل شهدائهم وأن يشفي جرحاهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *