اخبار البحرين

“بي نت” تحصل على شهادة الآيزو (9001:2015) لتميزها في إدارة وتطوير الموارد البشرية

حصلت شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، على المعيار الدولي لنظام إدارة الجودة في مجال الموارد البشرية (شهادة الآيزوISO 9001:2015). وقد جاء ذلك إثر استيفائها لجميع المتطلبات بنجاح والحصول على اعتماد رسمي من قبل مؤسسة Bureau Veritas المتخصصة عالميًا في تقديم خدمات فحص وقياس تطبيق معايير آيزو وإصدار الشهادات.

ويشهد حصول “بي نت” على هذا المعيار الدولي رفيع المستوى على مدى جودة وكفاءة الأنظمة المتبعة في إدارة المواهب وتطوير الموارد البشرية. كما ويعكس هذا الإنجاز الجهود الحثيثة التي تبذلها “بي نت” بشأن تعزيز أنظمتها الإدارية، بما يضمن خلق ثقافة مؤسسية تدعم تطور ونمو رأس المال البشري. ويؤكد هذا المعيار امتثال “بي نت” للمعايير المعترف بها عالميًا في ممارسات الإدارة الداخلية، وإعداد تقارير الأداء، وتعزيز التواصل بين المنتسبين وأعضاء الإدارة التنفيذية، مما أثمر عن زيادة الكفاءة والإنتاجية في كافة عمليات ومهام إدارة المواهب والتطوير.

وتأتي هذه الشهادة نظير تطوير “بي نت” لدليل وسياسات الموارد البشرية، علاوة على تدشينها لنظام (Success Factors) منSAP. ويُذكر بأن هذا النظام هو حل مبني على منصة أمازون السحابية تم اعتماده في الشركة لتطبيق استراتيجية إدارة الموارد البشرية، والتي تشتمل على عدة أهداف منها: استقطاب وتطوير طاقات وطنية متخصصة، وتمكين المرأة البحرينية في مجال شبكات الاتصال، وتعزيز ثقافة العمل من خلال مبادئ تجّسد الحس الوطني وخدمة المملكة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة شبكة البحرين “بي نت” عن اعتزازه بالجهود المبذولة قائلًا: “نفخر بجهود ومساعي إدارة المواهب وتطوير الموارد البشرية في الشركة، والتي تُوجت بحصد هذه الشهادة العالمية المرموقة، ونتقدم بالتهنئة لفرد من أعضاء هذا الفريق المعطاء مثنيين على حرصهم الدائم لتعزيز أنظمة العمل وجودة الإدارة، بما يدعم النهوض بإمكانات كوادر الشركة ويساندنا في تحقيق تطلعاتنا المؤسسية.”

وحول هذا الإنجاز، صرّحت السيدة أمل المناعي مدير إدارة المواهب والتطوير في “بي نت”: “لقد جاء هذا الإنجاز ليتوّج جهودنا الرامية لخلق بيئة عمل داعمة للمواهب والكفاءات في الشركة، إلى جانب حرصنا الدائم على النهوض بمستويات جودة الإدارة الداخلية عبر تعزيز الأنظمة والضوابط والإجراءات التنظيمية. ونحن نسعى لمواكبة أحدث التقنيات التي ترتقي بمستويات الأداء، والمُضي قدمًا بقدر عالٍ من المهنية بتكاتف جميع أفراد فريق العمل. ونأمل أن تُترجم جهودنا هذه بمخرجات أكثر كفاءة في إدارة رأس المال البشري الذي يُعد جوهر نجاحنا ونمونا المؤسسي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *