اخبار البحرين

تبادل التهاني مع الفريق الفاضل بذكرى تأسيس “القوة”.. الملك: “قوة الدفاع” و”المخابرات الوطني” والقوى الأمنية تشكّل درع الوطن

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تهنئة من رئيس جهاز المخابرات الوطني الفريق عادل الفاضل، رفع فيها إلى مقام جلالته باسمه ونيابة عن كافة منتسبي جهاز المخابرات الوطني أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفال البلاد بالذكرى السادسة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأكد رئيس جهاز المخابرات الوطني في برقيته، أن هذا الصرح العسكري الشامخ الذي نفخر به وبمنجزاته أصبح بفضل رؤية وقيادة جلالة الملك المعظم الحكيمة، قوة حامية للذود والدفاع عن مملكتنا الغالية، مخلصة لواجبها المقدس في حماية الوطن وأمنه والدفاع عن استقلاله وسيادته وسلامة أراضيه.

وجدد رئيس جهاز المخابرات الوطني، عهد السمع والطاعة والولاء لجلالة الملك المعظم والمضي قدماً في تنفيذ توجيهات جلالته السامية لحماية مقدرات البلاد والمساهمة في تحقيق المزيد من الازدهار والتقدم تحت قيادة جلالته الحكيمة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويسدد خطاه ويمده بموفور الصحة والعافية، وأن يحمي الله البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والازدهار في ظل قيادة جلالته.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية شكر جوابية إلى رئيس جهاز المخابرات الوطني، أعرب جلالته فيها عن خالص التحيات وصادق التمنيات له بموفور الصحة والعافية، مقرونة بتقدير جلالته له ولكل منسوبي جهاز المخابرات الوطني الباسل على تهنئته بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأكد جلالته، اعتزازه العميق بهذه المؤسسة الوطنية العتيدة، التي تشكل مع جهاز المخابرات الوطني وكافة القوى الأمنية درع الوطن، سائلاً الله تعالى أن يحفظ الجميع ويحقق بهم قيادة وضباطاً وأفراداً قوة مملكتنا ورفاهها وأمنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *