اخبار البحرين

تحتفل شركة مجموعة استثمارات الزياني بفوزها بجائزة Succession Award

حصلت شركة مجموعة استثمارات الزياني على جائزة Succession Award للشركات العائلية لعام 2023، وذلك لتحقيقها نقلًا ناجحْا وسلسًا للملكية والإدارة عبر أجيال متعددة.

وتسلم نائب رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة استثمارات الزياني، السيد نواف خالد الزياني، الجائزة من قبل رئيس مجلس الشركات العائلية الخليجية، السيد عمر الغانم، في قمة مجلس الشركات العائلية الخليجية السنوية وحفل العشاء في ديسمبر 2023.

Succession Award هي جائزة معترف بها يختارها مجلس إدارة مجلس الشركات العائلية الخليجية، حيث تختار الشركة العائلية المتميزة عن كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي حققت انتقالًا سلسًا للملكية والإدارة عبر أجيال متعددة، مع الحفاظ على العلاقات التجارية والعائلية.

يسعى مجلس الشركات العائلية الخليجية منذ 2012 إلى دعم استمرارية وازدهار وحوكمة الشركات العائلية في دول مجلس التعاون الخليجي وأجيالها المستقبلية لخدمة مجتمعات دول مجلس التعاون الخليجي.

تعتبر شركة مجموعة استثمارات الزياني أن هذه الجائزة لا تحتفل فقط بالنمو الممتاز للشركة كشركة عائلية ذو تاريخ عريق، ولكنها تعكس أيضًا الجهود المستمرة والرائعة والتفاني التام لدى جميع أفراد شركة مجموعة استثمارات الزياني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *